رونادو: بلا نفاق أود نيل الكرة الذهبية
رونادو: بلا نفاق أود نيل الكرة الذهبيةرونادو: بلا نفاق أود نيل الكرة الذهبية

رونادو: بلا نفاق أود نيل الكرة الذهبية

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعيش الآن في أحسن أحواله بعد تسجيله بداية موفقة مع النادي الملكي ريال مدريد خلال الموسم الكروي الحالي.

وصرح كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال الأحد في مؤتمر صحفي أن مستواه أفضل من أي وقت مضى، وعلق في هذا الشأن قائلاً: "تمكنت من تسجيل بداية رائعة هذا الموسم وأنا أفضل من أي وقت مضى، ومع ذلك لن أتوقف عند هذا الحد فالموسم لا يزال طويلاً، هناك دوري أبطال أوروبا، والليغا والكثير من الأشياء فلا بد من الكفاح".

وأضاف رونالدو أنه يود أن يفوز بالكرة الذهبية للمرة الثالثة دون نفاق، وتابع قائلاً: "العمل الشاق والتفاني سر تألقي، لكنني دائماً أريد أن أتعلم خاصة أنني أعيش لحظات عظيمة في حياتي الكروية، إذن يجب علي الاستمرار في التركيز لأني أحب التحديات".

ثم أشار اللاعب إلى الكرة الذهبية: "هدفي هو أن أكون في القمة، لست قلقاً عن الكرة الذهبية، وهذا لا يمنعني من النوم، لأن المدربين لديهم الوقت للتصويت وبدون نفاق أود أن الفوز بها للمرة الثالثة، ولكن هذا ليس قراري".

وأوضح رونالدو أنه على أحسن ما يرام وجاهز بعد أن غادر أرضية الميدان واضعاً كيس من الثلج على قدمه خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده ضد فرنسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com