روسيا ضد إسبانيا.. لماذا يخشى الروس راموس ودييغو كوستا تحديدًا؟
روسيا ضد إسبانيا.. لماذا يخشى الروس راموس ودييغو كوستا تحديدًا؟روسيا ضد إسبانيا.. لماذا يخشى الروس راموس ودييغو كوستا تحديدًا؟

روسيا ضد إسبانيا.. لماذا يخشى الروس راموس ودييغو كوستا تحديدًا؟

يستعد المنتخب الروسي صاحب الأرض لمواجهة منتخب إسبانيا، أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب في دور 16 من كأس العالم روسيا 2018 الأحد القادم بحثًا عن تحقيق المفاجأة والإنجاز ببلوغ ربع النهائي.

وبحسب صحيفة "أس" فالمنتخب الروسي يخشى الثنائي الإسباني العميد سيرجيو راموس والمهاجم دييغو كوستا؛ بسبب سمعتهما السيئة كلاعبين يثيران المنافس ويدخلانه في صراعات تشتت تركيزه.

وقال الدولي الروسي المخضرم سيرغي إيغناشيفيتش للصحافة الروسية: "إن تحدثنا عن كوستا وراموس، فكوستا لاعب سيئ ومستفز وراموس يسمى " كاسر صلاح "، كيف نستطيع أن نتجنب استفزاز الإثنين ."

وأكد المدافع البالغ من العمر 38 سنة أن تقنية حكم الفيديو قد تقلص من استفزازات الثنائي وقال: "أعتقد أن استفزازتهما ستكون أقل بسبب حكم الفيديو، لكن علينا أن نكون حذرين في الدفاع والهجوم."

وليست المرة الأولى التي يظهر الخوف من الثنائي راموس وكوستا، فخلال لقاء إسبانيا والمغرب أكد هيرفي رونارد أن مهاجم أتلتيكو مدريد يبقى بيد الحكام، لكن مدافع ريال مدريد تكلف به نورالدين امرابط المعروف أيضًا بكونه يلعب بقوة، ولا يخشى الالتحامات وظهر خلال اللقاء صراعه مع عميد منتخب إسبانيا.

وعلى صعيد الأرقام فخلال كأس العالم الحالية ظهر الثنائي أقل حدة، فلم يرتكبا سوى خطأين، وكان كوستا قريبًا من الدخول في صراع من حارس المنتخب الإيراني ولاعبيه خلال تدخلاته دون كرة.

ولا تزال الصحافة الروسية تتهم سيرجيو راموس بإصابة محمد صلاح، وقال الصحفي الروسي كيريل سناستين: "بالنسبة لكوستا فهو ليس مفاجأة لأي أحد؛ لكونه لاعب سيئ ومستفز ونفس الأمر لراموس، حيث وصل صلاح لكأس العالم غير جاهز بسببه."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com