كأس العالم 2018.. انتفاضة ميسي تتصدر أحداث اليوم 13 للمونديال

كأس العالم 2018.. انتفاضة ميسي تتصدر أحداث اليوم 13 للمونديال

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أسدل الستار على منافسات اليوم الثالث عشر ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بعد أن أقيمت 4 مباريات في غاية القوة والندية.

في المجموعة الثالثة، تعادل منتخب فرنسا مع الدنمارك بدون أهداف ليصعد المنتخبان سويًا لدور الستة عشر بينما فاز منتخب بيرو على أستراليا بثنائية دون رد.

وفي المجموعة الرابعة، فاز منتخب الأرجنتين على نيجيريا بنتيجة 2-1 وأيضًا حقق منتخب كرواتيا الفوز على آيسلندا بالنتيجة نفسها.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ما دار في اليوم 13 للمونديال:

انتفاضة ميسي

انتفض الأسطورة ليونيل ميسي وسجل هدفًا ليساعد منتخب الأرجنتين في عبور عقبة نيجيريا في آخر جولات المجموعة الرابعة ويصعد التانجو للدور الثاني.

سجل ميسي ونجح في أداء دور القائد ليعبر براقصي التانجو من الدور الأول ويصعد للدور الثاني متخطيًا مرحلة المجموعات بصعوبة بالغة.

فوز غائب

حقق منتخب بيرو أول انتصار له ببطولة كأس العالم منذ 40 عامًا كاملة بعد تغلبه على أستراليا بثنائية دون رد.

ولم يحقق المنتخب البيروفي الفوز بالمونديال في آخر 9 مباريات منذ آخر انتصار في بطولة كأس العالم 1978 لينجح بيرو في توديع المونديال الحالي بذكرى طيبة مع القائد باولو جيريرو الذي سجل هدفًا رائعًا.

العلامة الكاملة

حصد منتخب كرواتيا العلامة الكاملة ونجح في تحقيق الفوز الثالث على التوالي ليعبر لدور الثمانية في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

وضرب المنتخب الكرواتي أحلام آيسلندا في مقتل بالفوز بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة رغم اللعب بالبدلاء وإراحة عدد من النجوم.

موقعة منتظرة

استطاع المنتخب الأرجنتيني التأهل لدور الستة عشر ولكن أصبحت هناك موقعة كروية منتظرة بين راقصي التانجو وفرنسا.

وتصدر منتخب فرنسا المجموعة الثالثة ليضرب موعدًا قويًا ضد الأرجنتين في واحدة من أقوى المواجهات في المونديال بينما صعد منتخب كرواتيا متصدر المجموعة الرابعة لمواجهة ضد الدنمارك.