ريال مدريد يعرض كريم بنزيما على بايرن ميونخ مقابل ليفاندوفسكي

ريال مدريد يعرض كريم بنزيما على بايرن ميونخ مقابل ليفاندوفسكي
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Karim Benzema celebrates scoring their first goal REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية، إلى أن ريال مدريد بطل أوروبا، عرض مهاجمه كريم بنزيما على بايرن ميونخ، ضمن صفقة تبادلية ينتقل بموجبها روبرت ليفاندوفسكي للنادي الملكي.

ومازال المهاجم البولندي هدفًا لريال مدريد هذا الصيف، حيث قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن بطل أوروبا عرض بنزيما على بايرن ميونخ مقابل ليفاندوفسكي.

وبعد تغيير وكيل أعماله، يتردد أن مستقبل مهاجم النادي البافاري غير مضمون؛ في ظل سعي تشيلسي أيضًا للتعاقد معه.

وقالت مجلة ”كيكر“ الألمانية، اليوم الإثنين، إن بنزيما كان جزءًا من الصفقة التي اقترحها ريال مدريد على النادي البافاري، بعدما أبدى النادي الإسباني رغبته في ضم ليفاندوفسكي.

لكن رئيس نادي بايرن ميونخ أولي هوينيس، لن يسمح للمهاجم البولندي بمغادرة بايرن مهما كان العرض، معلنًا أنه سيبقى في الموسم المقبل، ويحترم عقده الذي يمتد للعام 2021.

وفشل ليفاندوفسكي في قيادة منتخب بلاده بولندا في تحقيق أي انتصار في أول مباراتين في كأس العالم الحالية في روسيا، حيث خسر الفريق 2/1 أمام السنغال، قبل أن يخسر مجددًا بثلاثية نظيفة أمام كولومبيا، يوم الأحد، ضمن المجموعة الثامنة.

مواد مقترحة