فيديو.. برشلونة يهزم إيبار ويواصل ريادته في الليغا
فيديو.. برشلونة يهزم إيبار ويواصل ريادته في الليغافيديو.. برشلونة يهزم إيبار ويواصل ريادته في الليغا

فيديو.. برشلونة يهزم إيبار ويواصل ريادته في الليغا

برشلونة - واصل برشلونة ريادته الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه على ضيفه إيبار الوافد الجديد 3-0 السبت، على ملعب "كامب نو" في افتتاح المرحلة الثامنة.

وعانى برشلونة الأمرين لتحقيق الفوز خاصة في الشوط الأول وانتظر حتى الدقيقة 60 لفك التكتل الدفاعي لضيوفه وافتتاح التسجيل عبر قائده المخضرم تشافي هرنانديز بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب من النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنطقة وخلف الدفاع فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى.

وعزز الدولي البرازيلي نيمار تقدم الفريق الكتالوني بالهدف الثاني من تسديدة على الطائر من نقطة الجزاء إثر تمريرة عرضية من مواطنه دانيال الفيش (71).

وصنع نيمار الهدف الثالث الذي حمل توقيع ميسي عندما هيأ له كرة عند حافة المنطقة فتوغل داخلها وسددها قوية بيسراه ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك (73).

وهو الهدف الـ250 لميسي في الليغا، وبات على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ الليغا مهاجم أتلتيك بلباو تيلمو زارا (251).

وحافظ برشلونة على فارق النقاط الـ4 التي تفصله عن غريمه التقليدي ريال مدريد قبل مواجهتهما السبت المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو.

كما أن برشلونة استعد جيدا لمواجهة أياكس امستردام الهولندي الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يسعى إلى تعويض خسارته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 2-3 في الجولة الثانية.

وتعادل أتلتيك بلباو مع سلتا فيغو بهدف لاريتث ادوريث (6 من ركلة جزاء) مقابل هدف لمانويل نوليتو (73).

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com