المصري جهاد جريشة حكمًا لمباراة إنجلترا وبنما في كأس العالم – إرم نيوز‬‎

المصري جهاد جريشة حكمًا لمباراة إنجلترا وبنما في كأس العالم

المصري جهاد جريشة حكمًا لمباراة إنجلترا وبنما في كأس العالم

المصدر: الأناضول

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الجمعة، تولي الحكم المصري جهاد جريشة مباراة إنجلترا مع بنما في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم في روسيا.

وستقام مباراة إنجلترا مع بنما، بعد غد الأحد، على ملعب ”نيزني نوفغورود“.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يديرها الحكم المصري في المونديال الجاري في روسيا.

وكان منتخب إنجلترا تغلب في الجولة الأولى على تونس بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب بنما أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة.

وشارك جريشة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2013، واختير حكمًا لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وفي نفس السياق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الجمعة، تولي الحكم الإيطالي جيانلوكا روتشي إدارة مباراة السنغال واليابان في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم في روسيا.

وستقام مباراة السنغال مع اليابان، بعد غد الأحد، على ملعب ”إكاتيريتبيرغ أرينا“.

قام روتشي بإدارة ثلاث مباريات خلال تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012، وشارك كحكم ساحة في مسابقة كرة القدم للرجال في الألعاب الأولمبية الصيفية 2012.

مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، سيتولى المكسيكي سيزار أرتورو راموس تحكيمها وهي مباراة بولندا مع كولومبيا على ملعب “ کازان أرينا“.

وتتصدر السنغال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن اليابان، فيما جاءت كولومبيا ثالثًا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن بولندا.

وانطلقت منافسات النسخة الـ21 يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري، وتستمر فعالياتها حتى 15 يوليو/ تموز المقبل بمشاركة 32 منتخبًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com