كأس العالم روسيا 2018.. جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تعلن خطوبتهما عمليًا من المدرجات (صور)
كأس العالم روسيا 2018.. جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تعلن خطوبتهما عمليًا من المدرجات (صور)كأس العالم روسيا 2018.. جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تعلن خطوبتهما عمليًا من المدرجات (صور)

كأس العالم روسيا 2018.. جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تعلن خطوبتهما عمليًا من المدرجات (صور)

ظهرت جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو هداف كأس العالم الحالي في روسيا حتى الآن لأول مرة بشكل علني وهي ترتدي خاتم الخطوبة وذلك خلال مساندة خطيبها خلال الفوز على المغرب بهدف نظيف سجله "الدون".

وتقدم بطل أوروبا في الدقيقة الرابعة من البداية بضربة رأس من هداف ريال مدريد التاريخي الذي دخل منطقة الجزاء ووضع رأسه ليحول تمريرة عرضية نحو المرمى ليصبح كبير هدافي أوروبا على الصعيد الدولي برصيد 85 هدفًا.

وبينما يتألق رونالدو البالغ عمره 33 عامًا في الملعب تعمدت جورجينا التي تصغره بنحو تسعة أعوام أن تظهر خاتم الألماس البالغ قيمته 615 ألف جنيه استرليني والذي يحمل علامة "كارتييه" الرائعة.

وولوحت رودريغيز البالغ عمرها 24 عامًا بيدها عدة مرات لتظهر الخاتم وهي تشير إلى رونالدو في الملعب وترصدها عدسات المصورين.

ولدى رونالدو طفلان من أمهات مختلفات وتوائم مع جورجينا ويعيش الزوجان معًا في منزلهما الساحر في مدريد.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن الخاتم اشتراه رونالدو لصديقته الشهر الماضي لكنها أول مرة تظهر به في العلن خلال تألق صديقها وتسجيله هدف الفوز على المغرب ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في مباراتين يتصدر بهم هدافي البطولة التي تستضيفها روسيا حتى منتصف الشهر المقبل.

وكانت جورجينا عارضة الأزياء الشهيرة ترتدي قميص البرتغال رغم أنها إسبانية وتساند منتخب صديقها أمام المغرب وشاركت خلال الأيام الماضية في عرض أزياء في ميلانو الإيطالية دون أن يظهر الخاتم في يديها.

والشيء الوحيد الذي خطف الأضواء من لمعان خاتم جورجينا هو تألق خطيبها الذي سجل "هاتريك "في مرمى إسبانيا ثم هدف رائع بضربة رأس في مرمى المغرب.

ويطارد الروسي دينيس شيريشيف ودييغو كوستا رونالدو وكل منهما سجل ثلاثة أهداف بينما أحرز أرتيم جيوبا وروميلو لوكاكو هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com