برنامج إسباني: نيمار طلب من ناصر الخليفي تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد
برنامج إسباني: نيمار طلب من ناصر الخليفي تسهيل انتقاله إلى ريال مدريدبرنامج إسباني: نيمار طلب من ناصر الخليفي تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد

برنامج إسباني: نيمار طلب من ناصر الخليفي تسهيل انتقاله إلى ريال مدريد

ذكر البرنامج الرياضي الإسباني "El Chiringuito" أن النجم البرازيلي نيمار أخبر إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في الرحيل عن الفريق الصيف الحالي.

وحسب البرنامج فالنجم البرازيلي أخبر الرئيس القطري ناصر الخليفي شخصيًا بقراره لكونه غير سعيد في الفريق، ولم يتأقلم في مدينة باريس الفرنسية.

وحسب الصحافي جوزيف بيدريرول مقدم البرنامج، فالنجم البرازيلي طلب من ناصر الخليفي تسهيل خروجه من باريس سان جيرمان والتفاوض مع إدارة ريال مدريد حول طريقة تسمح له بالعودة لإسبانيا.

وحسب البرنامج فاللقاءات مستمرة بين إدارة ريال مدريد وممثلي النجم البرازيلي لإيجاد طريقة لخروجه من الفريق الفرنسي هذا الصيف، في ظل عدم رغبة رئيس باريس سان جرمان في التخلي عنه بسهولة.

ويرغب ريال مدريد في مزيد من الضغط من طرف النجم البرازيلي وممثليه على إدارة باريس سان جيرمان لتسهيل عملية التفاوض على ضمه.

ويشارك نيمار في كأس العالم روسيا 2018 برفقة منتخب بلاده، ولعب اللقاء الأول أمام سويسرا 1-1 وتعرض خلاله لعنف واضح من المدافعين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com