رونالدو وروبرتو كارلوس ومارسيلو وكاسيميرو أسلحة ريال مدريد لضم نيمار – إرم نيوز‬‎

رونالدو وروبرتو كارلوس ومارسيلو وكاسيميرو أسلحة ريال مدريد لضم نيمار

رونالدو وروبرتو كارلوس ومارسيلو وكاسيميرو أسلحة ريال مدريد لضم نيمار

المصدر: فريق التحرير

يكثف نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته للتعاقد مع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف في باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية اليوم الأحد، قرر الريال الاستعانة برباعي برازيلي لعبوا للنادي سواء حاليًا أو من قبل، للضغط على اللاعب وناديه الفرنسي، للانتقال إلى الملكي، خاصة وأن لديه رغبة كبيرة في إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن الرباعي هم اللاعبان السابقان رونالدو وروبرتو كارلوس، والحاليان للريال مارسيلو وكاسيمرو المتواجدان مع نيمار في معسكر ”السامبا“ المشاركة في مونديال روسيا.

وأكدت أن العلاقة القوية التي تجمع مارسليو ونيمار سيكون لها دور كبير، وهي صداقة يعلمها الجميع منذ فترة، فضلًا عن أن كاسيمرو هو رفيق الكفاح له في المراحل السنية المختلفة.

وأشارت إلى أن الثنائي ”الظاهرة“ رونالدو وكارلوس يقومان بدورهما أيضًا لاتمام الصفقة.

وفي تصريحات صحفية، قال روبرتو كارلوس ”أعلم الضغوطات التي تقع عليه في هذا الأمر، أريده أن يستمتع أكثر، وأن يكون من أفضل لاعبي العالم بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو“.

ونجح ريال مدريد في التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، في إنجاز كبير قد يحتاج للكثير من الوقت، ليتمكن أي فريق أوروبي آخر من كسره أو معادلته على أقل تقدير.

ويعد نيمار أغلى لاعب في العالم بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من برشلونة الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

واحتل نيمار المرتبة الثالثة في منافسة على جائزة الكرة الذهبية بعد رونالدو وميسي، لكنه سيتمكن من التنافس على جائزة 2018 إذا ما تألق في روسيا مع البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com