هل يغير ”هاتريك“ كريستيانو رونالدو موقف إدارة ريال مدريد ويرفع قيمة عقده؟ – إرم نيوز‬‎

هل يغير ”هاتريك“ كريستيانو رونالدو موقف إدارة ريال مدريد ويرفع قيمة عقده؟

هل يغير ”هاتريك“ كريستيانو رونالدو موقف إدارة ريال مدريد ويرفع قيمة عقده؟
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Spain - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 15, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal REUTERS/Lucy Nicholson TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية والمقربة من ريال مدريد أن تسجيل النجم البرتغالي لـ“هاتريك“ مع منتخب بلاده في مرمى إسبانيا في كأس العالم روسيا 2018، أمس الجمعة، لن يغير موقف إدارة ريال مدريد بشأن تعديل أجره بشكل أكبر.

وحسب الصحيفة، فالمقترح السابق الذي قدمته الإدارة لوكيل أعماله مواطنه خورخي مينديز لايزال قائمًا، ولن يتغير وتنتظر جواب كريستيانو رونالدو أو الجلوس في مفاوضات جديدة.

وكانت إدارة ريال مدريد اقترحت زيادة راتب النجم البرتغالي ليصل لـ25 مليون يورو مع حوافز تصل لـ7،5 مليون يورو، وأخبرته برغبتها في بقائه حتى نهاية عقده الذي ينتهي صيف 2021.

وقالت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد سعيدة بتألق النجم البرتغالي وتسجيله لهاتريك في كأس العالم روسيا 2018؛ لكنها كانت تتمنى أن لا يكون ضحيته منتخب إسبانيا.

كما استبعدت ”ماركا“ مغادرة النجم البرتغالي لريال مدريد، الذي يصر على بقائه، وحتى المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي يرغب في بقائه الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com