أهداف مباراة إسبانيا والبرتغال..رونالدو يتألق ويحرز هاتريك ويتعادل لمنتخب بلاده أمام الماتادور (فيديو)

أهداف مباراة إسبانيا والبرتغال..رونالدو يتألق ويحرز هاتريك ويتعادل لمنتخب بلاده أمام الماتادور (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف لصالح منتخب بلاده، خلال مباراة إسبانيا في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وأحرز رونالدو الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من انطلاقة المباراة.

وتعادل دييغو كوستا للمنتخب الإسباني في الدقيقة 23 بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ بيبي مدافع البرتغال وسدد قوية محرزًا هدف بلاده الأول.

ونجح كريستيانو رونالدو في التقدم  للبرتغال مرة أخرى في الدقيقة الأخيرة من تسديدة قوية بيسراه، فشل دييد دي خيا في الإمساك بها وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح دييغو كوستا في إحراز هدف التعادل مرة ثانية للمنتخب الإسباني في الدقيقة 54.

وعزز ناتشو تقدم الإسبان بالهدف الثالث في الدقيقة 57 من تسديدة صاروخية.

وفي 87 الدقيقة أحرز كريستيانو الهدف الثالث له ولفريقه من ضربة حرة مباشرة اكتفى دي خيا بمشاهدتها في المرمى.

ويسعى منتخب البرتغال بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو لقيادة أبطال أوروبا لأول ثلاث نقاط مهمة في مشوار المونديال أمام المنافس الأقوى والأبرز في المجموعة، وكسر التفوق الرقمي في تاريخ المواجهات بينهما.

ونجحت البرتغال في الوصول لكأس العالم بعد تصدرها مجموعتها برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن سويسرا، وتعد هذه هي المشاركة السابعة لها في تاريخ المونديال.

أما منتخب إسبانيا، فيدخل هذه المباراة المهمة بمدير فني جديد قبل يومين فقط من انطلاق المباراة، وهو فيرناندو هييرو بعد الزلزال الذي تعرض له “الماتادور” بإقالة مفاجئة للمدرب جولين لوبيتيغي لتوقيعه لريال مدريد الذي من المقرر أن يقوده عقب المونديال.

ويحلم “الماتادور” في إكمال تفوقهم التاريخي على البرتغاليين، وتحقيق فوز مهم في بداية المشوار نحو اللقب العالمي.

وللوصول للمونديال تمكن الإسبان من تصدر مجموعتهم برصيد 28 نقطة بفارق خمس نقاط عن إيطاليا التي فشلت في الوصول للمحفل الدولي.