مباراة إسبانيا والبرتغال.. ماذا قال سيرجيو راموس عن إقالة لوبتيغي وتعيين هييرو؟

مباراة إسبانيا والبرتغال.. ماذا قال سيرجيو راموس عن إقالة لوبتيغي وتعيين هييرو؟
Soccer Football - World Cup - Spain Press Conference - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 14, 2018 Spain coach Fernando Hierro and Sergio Ramos during the press conference REUTERS/Lucy Nicholson

المصدر: رويترز

أعطى سيرجيو راموس مدافع إسبانيا جرعة ثقة كبيرة للمدرب الجديد للمنتخب فرناندو هييرو، قبل المواجهة الأولى أمام البرتغال في كأس العالم لكرة القدم في سوتشي، غدًا الجمعة.

وأصبحت الإقالة الصادمة لمدرب إسبانيا يولن لوبتيغي عشية انطلاق كأس العالم حديث الجميع، بعد الإعلان عن انتقاله لقيادة ريال مدريد بعد البطولة.

وذكرت تقارير أن لاعبي إسبانيا عارضوا قرار إقالة لوبتيغي واستبداله بهييرو، الذي كان يشغل منصب المدير الرياضي بالاتحاد الإسباني، لكن لم تكن هناك علامات على العصيان خلال الحديث أمام الصحفيين، اليوم الخميس.

وقال القائد راموس: “هناك عدد قليل من الأشخاص ربما يكونون مؤهلين بشكل أفضل من هييرو لتعويض رحيل لوبتيغي. كان لاعبًا رائعًا ويحظى بإعجاب الجميع ونحن نعرفه بشكل جيد”.

وأضاف: “إنه واحد من أفضل المرشحين لتولي المنصب وأتمنى أن تتمسك التشكيلة بنفس الأحلام والطموح كما كان من قبل، وألا نتأثر بأي شكل”.

واعترف راموس بأن إقالة لوبتيغي عكرت صفو اللاعبين، لكنهم يحرصون على تخطي الأمر قبل بداية مشوارهم في روسيا.

وتابع: “لم تكن أوقاتًا سعيدة. لوبتيغي شكل جزءًا من هذه المسيرة وساعدنا على التأهل، لكن مع تنحية الأمور الشخصية جانبًا تبقى مصلحة منتخب إسبانيا الأكثر أهمية وسنركز في كأس العالم البطولة الأفضل”.

وقبل مواجهة زميله كريستيانو رونالدو قائد البرتغال أقرّ راموس بأن مهمة إسبانيا ستكون صعبة أمام البرتغال بطلة أوروبا، لكنه عبّر عن سعادته بحمل شارة القيادة في هذه الظروف الاستثنائية.

محتوى مدفوع