ريال مدريد يقدّم مدربه الجديد لوبيتيغي وصحفي يحرجه بسؤال عن ميسي ورونالدو (فيديو وصور)

ريال مدريد يقدّم مدربه الجديد لوبيتيغي وصحفي يحرجه بسؤال عن ميسي ورونالدو (فيديو وصور)
Soccer Football - Real Madrid present new coach Julen Lopetegui - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - June 14, 2018 New Real Madrid coach Julen Lopetegui poses with the shirt with president Florentino Perez during the presentation REUTERS/Juan Medina

المصدر: فريق التحرير

قدّم ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز مدربه الجديد جولين لوبيتيغي، رسميًا، للصحافة والمشجعين، في ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الخميس.

وأعلن ريال مدريد تعاقده مع لوبيتيغي قبل 3 أيام، رغم أن الأخير جدد عقده مع المنتخب الإسباني عامين آخرين، ومشاركته في كأس العالم 2018.

وقال بيريز في مؤتمر تقديم لوبيتيغي: “كنا نريد التقديم الرسمي بعد نهاية مشوار منتخب إسبانيا في كأس العالم، ولكننا نشعر بسعادة كبيرة اليوم لتواجد لوبيتيغي معنا”.

وأضاف أن “المدرب أخبرنا أنه كان لديه حلمان الأول تحقيق كأس العالم مع المنتخب، والثاني هو التواجد على مقعد التدريب في ريال مدريد، واليوم قد تحقق له الحلم الثاني وهو يعلم جيدًا الأجواء”.

وتابع بيريز: “حصلنا على موافقة لوبيتيغي في وقت قصير، كنا نريد إعلان الأمر سريعًا حتى لا يتسرب الخبر داخل المنتخب في روسيا، ولكن أرى أن الاتحاد الإسباني قد تعامل مع الأمر بتهور كبير”.

وواصل رئيس ريال مدريد: “أود الترحيب بالمدرب الجديد، والذي حقق حلمه اليوم وبالتأكيد سيجد المحبة والسعادة مع الجميع، وعلى محبي ريال مدريد مواجهة من يريد التشويه بالنادي”.

“لا يوجد أي سبب يدفعهم لإقالته، خاصة وأن اللاعبين المتواجدين في المنتخب لديهم خبرة كافية للتعامل مع كل الأمور باحترافية كبيرة”.

وواصل بيريز هجومه قائلًا: “ما قام به روبياليس (رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم) كان يريد من خلاله أن يعطي فرصة لأي شخص ينتظر حتى يشوه سمعة ريال مدريد”.

من جهته تعرّض لوبيتيغي للإحراج عندما سأله أحد الصحفيين عن اللاعب الأفضل في العالم، إن كان كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي.

وفي تصريح سابق للمدرب الإسباني العام الماضي قال إن ميسي لاعب برشلونة أفضل لاعب في التاريخ.

وقال لوبيتيغي إن “رونالدو الأفضل بكل تأكيد أريده هنا بجواري، لا شك أنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي”.

محتوى مدفوع