ريال مدريد يقدّم جوليان لوبيتيغي اليوم ويستعد لأولى الصفقات

ريال مدريد يقدّم جوليان لوبيتيغي اليوم ويستعد لأولى الصفقات
FILE PHOTO: Soccer Football - International Friendly - Spain vs Argentina - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - March 27, 2018 Spain coach Julen Lopetegui REUTERS/Juan Medina/File Photo

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن ريال مدريد، رسميًا، عن تقديم مدربه الجديد جوليان لوبيتيغي، مساء اليوم الخميس، على ملعب سانتياغو برنابيو، للجماهير والإعلام، بعد عودة المدرب السابق للمنتخب الإسباني من روسيا، صباح هذا اليوم.

وكان ريال مدريد قد أعلن منذ يومين، تعاقده مع المدرب جوليان لوبيتيغي لـ 3 مواسم؛ وهو ما أدى لقنبلة في منتخب إسبانيا، حيث قرر الاتحاد الإسباني إقالة المدرب وتعيين فيرناندو هيرو قبل يومين من بداية مشوار إسبانيا في كأس العالم روسيا 2018.

من جهة أخرى، أكد فريق روما وجود مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد حول حارسه الدولي البرازيلي أليسون باكير، وطالب الفريق الإيطالي بمبلغ 78 مليون يورو لإتمام الصفقة، بينما اقترح الفريق الإسباني 70 مليون يورو.

وتحدث الأمريكي جيمس بالوتا للصحفيين في مطعم في نابولي، وقال: “أليسون يساوي كثيرًا، ليس أقل من 78 مليون يورو، هو قريب من ريال مدريد، بينما رادغا ناينغولان سيذهب لإنتر ميلان”.

وحسب صحيفة “أس”، فإن إدارة ريال مدريد تتفاوض بقوة لضمان التعاقد مع الحارس البرازيلي، في ظل منافسة قوية من فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يرغب بدوره في التعاقد مع الحارس البرازيلي.

محتوى مدفوع