العالم ينتظر ثلاثي هجوم برشلونة في قلب مدريد
العالم ينتظر ثلاثي هجوم برشلونة في قلب مدريدالعالم ينتظر ثلاثي هجوم برشلونة في قلب مدريد

العالم ينتظر ثلاثي هجوم برشلونة في قلب مدريد

يستعد النجم الأوروغوياني لويس سواريز للعودة للملاعب بعد توقيف دام 4 أشهر عن المقابلات الرسمية بسبب حادثة عضة المونديال، وسيعود من بوابة لقاء كبير وعالمي بقلب مدريد في كلاسيكو يشد الأنظار ويحبس الأنفاس.

ولن تكون عودة لويس سواريز مجرد عودة لاعب بعد الإيقاف، بل تتعداها لكون برشلونة سيملك بدوره ثلاثي هجوم ناري يتكون من المهاجم الأوروغواني وليونيل ميسي ونيمار والهدف منافسة الثلاثي الهجومي الأبرز في العالم المشهور بلقب "BBC " للغريم ريال مدريد والمكون من البرتغالي رونالدو والفرنسي بنزيمة والويلزي غاريث بيل.

وسجل ثلاثي مدريد في الموسم الماضي 97 هدف ويطمح هذا الموسم لتسجيل أكثر من 100 هدف حسب تصريح للدولي الفرنسي، وبدأ الموسم بقوة حيث سجل الثلاثي في الدوري الإسباني فقط 20 هدفا ،مقابل 13 هدف لثنائي برشلونة نيمار وميسي في انتظار لويس سواريز.

ويعتبر ثلاثي ريال مدريد الأقوى في أوروبا والعالم حيث كان حاسما الموسم الماضي في كل المسابقات ولا ينافسه أي من الثلاثيات الهجومية في أوروبا حتى التي تتشكل من لاعبين كبار، فمثلا ثلاثي بايرن ميونيخ المكون من توماس مولير وليفاندوفسكي وروبين لم يسجلوا في بداية الموسم الحالي سوى 8 أهداف رغم قيمة لاعبيه.

ويأمل فريق برشلونة أن يتمكن سواريز من تقديم الإضافة القوية لهجوم الفريق وتشكيل ثلاثي هجومي مرعب يزيح ثلاثي الفريق الملكي من القمة ،وكان أسبوع اللقاءات الدولية مشجعا حيث سجل ثلاثي برشلونة 8 أهداف، 4 منها لنيمار وهدفين لكل من سواريز وميسي رفقة منتخبات بلدانهم ،بينما سجل ثلاثي الريال هدفين فقط عن طريق كل بنزيمة ورونالدو.

وفاز سواريز الموسم الماضي رفقة البرتغالي رونالدو بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا ويملك مؤهلات الهداف الكبير لكونه تألق في الدوري الإنجليزي الممتاز وهي بطولة تتميز بالاندفاع البدني الكبير وقوة الدفاع ،بينما في إسبانيا قد يكون الوضع مساعدا للنجم السابق للفربول حيث المهارات الفردية تجد مكانا واسعا للتألق.

لقاء الكلاسيكو المقبل قد يشهد ميلاد ثلاثي هجومي جديد وقد يعطي التفوق للثلاثي المرعب حاليا في العالم والذي يلعب على أرضية ميدانه في سانتياغو بيرنابيو أول مواجهة رسمية بينهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com