رسميًا.. أتلتيكو مدريد يخطف لومار من كبار أندية أوروبا
رسميًا.. أتلتيكو مدريد يخطف لومار من كبار أندية أوروبارسميًا.. أتلتيكو مدريد يخطف لومار من كبار أندية أوروبا

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يخطف لومار من كبار أندية أوروبا

أعلن نادي موناكو الفرنسي توصله لاتفاق مبدئي مع أتلتيكو مدريد لانتقال لاعبه توماس لومار إلى النادي الإسباني.

وبات لوماس البالغ عمره 22 عامًا مطلبًا للعديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع موناكو وقيادته للفريق للفوز بلقب الدوري الفرنسي الموسم قبل الماضي وانضمامه للمنتخب.

وحرصت العديد من أندية أوروبا على ضم لومار منها آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول ويوفنتوس وبرشلونة ورغم أن اهتمام آرسنال كان جادًا حيث قدم الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني السابق للفريق، 4 عروض من أجل اللاعب لكن موناكو وافق أخيرًا على بيعه لأتلتيكو.

وقدّم النادي اللندني عرضًا بقيمة مئة مليون يورو الصيف الماضي للتعاقد مع لومار لكن الصفقة لم تكتمل خاصة في ظل رحيل بنيامين مندي وبيرناردو سيلفا وتيموي باكايوكو عن الفريق الموسم الماضي.

لكن حسم أتلتيكو الصفقة في اليومين الماضيين وتم التوصل لاتفاق مبدئي مساء الثلاثاء وذلك وفقًا لما أعلنه النادي الفرنسي عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "توصل كل من موناكو وأتلتيكو مدريد لاتفاق من حيث المبدأ على انتقال لومار إلى مدريد. سيواصل الناديان العمل خلال الأيام المقبلة للتوصل لاتفاق نهائي.

وكان أتلتيكو محرومًا من التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بسبب عقوبة من الاتحاد الدولي (الفيفا) لكن العقوبة انتهت في يناير/كانون الثاني الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com