ماندزوكيتش يعود لتدريبات أتلتيكو مدريد
ماندزوكيتش يعود لتدريبات أتلتيكو مدريدماندزوكيتش يعود لتدريبات أتلتيكو مدريد

ماندزوكيتش يعود لتدريبات أتلتيكو مدريد

بدأ أتلتيكو مدريد الإسباني في استعادة عدد من لاعبيه الدوليين حيث شارك في مران اليوم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز وكريستيان رودريجز والحارس السلوفيني يان أوبلاك.

هذا كما شارك المكسيكي راؤول خيمينيز، الذي كان حصل على إذن من النادي مطلع هذا الأسبوع لإنهاء بعض الإجراءات الإدارية في بلاده، في المران الجماعي، بجانب أيضاً الدوليين الإسبان كوكي ريسوريكسيون وخوانفران توريس وراؤول جارسيا.

وتدرب لاعبو أتلتيكو في صالة الألعاب الرياضية لمدة نصف ساعة قبل بدء المران في ملعب المدينة الرياضية للنادي.

وقاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني تدريبات خاصة للمدافعين خيسوس جاميز وخوانفران توريس وجييرمي سيكيرا والأرجنتيني كريستيان أنسالدي لكيفية مراقبة اختراقات الخصم ورد الفعل على الكرات الهوائية، بمساعدة عدد من لاعبي الفريق الثاني.

وتدرب لاعبو الوسط ماريو سواريز وكوكي وجابي مع مساعد المدرب خيرمان بورجوس، فيما كان مران المهاجمين راؤول جارسيا وخيمينيز واليسيو شيرشي مع مدرب الأحمال البدنية أوسكار أورتيجا، فضلاً عن تجربته بعض التشكيلات الهجومية أمام الحراس ميجل أنخل مويا ويان أوبلاك ولاعب الفريق الثاني ديفيد خيل.

ونفذ ماندزوكيتش و"سيبويا" رودريجز تدريبات العدو المستمر، فيما خاض خيمينيز وجودين تمرينات على هامش الفريق.

ومن المنتظر أن يعود الأربعاء، الدولي التركي أردا توران والبرازيليي جوان ميراندا، فيما خاض ساؤول اليوم مباراة مع منتخب تحت 21 سنة أمام صربيا ولعب البرتغالي تياجو مع منتخب بلاده أمام الدنمارك، وشارك الفرنسي أنطوان جريزمان في الفوز الودي اليوم أيضاً على أرمينيا بثلاثية وكان من نصيبه هدفاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com