نافاس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد بعد رحيل زيدان

نافاس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد بعد رحيل زيدان

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تحدث الحارس كيلور نافاس لصحيفة “ ماركا “ عن تطلعاته لكأس العالم روسيا 2018 ومستقبله مع ريال مدريد الذي تؤكد تقارير إعلامية رغبته في التعاقد مع حارس جديد، كما فقد الحارس الكوستاريكي أكبر مسانديه باستقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الملكي.

وقال كيلور نافاس حول مستقبله :“ الدعم الكبير لأنصار ريال مدريد رائع أنا ممتن لهم، مهما كانت وضعيتي الرياضية فهم دائمًا معي وفي الملعب هناك هتافات تساندني، الكثير من أنصار ريال مدريد يقولون لي “ لا تذهب نحن نحبك “ وهذا يدعمني ويشعرني بالراحة في الفريق“.

وعبر الحارس الدولي الكوستاريكي عن حلمه في حال بلوغ نهائي كأس العالم روسيا 2018: ”لو لعبت النهائي أتمنى أن أواجه إسبانيا فأنا أعيش فيها منذ سنوات، عشاق ريال مدريد يساندون المنتخب الإسباني وهذا يسعدني بالنسبة لنا سنحاول أن نلعب النهائي دون أخطاء“.

وأكد كيلور نافاس أن أحلامه كطفل كانت دون حدود وأنه حققها كلها :“ في قلبي كنت دائمًا أؤمن بكل الأشياء الممكنة، وحاليًا كل أحلامي أصبحت حقيقة أخدت فرصة اللعب لريال مدريد وألعب في كأس العالم، وهي أشياء رائعة كنت دائمًا أراها ممكنة“.

وعاش كيلور نافاس ليلة سيئة برفقة منتخب بلاده في آخر لقاء ودي قبل الرحيل لروسيا للمشاركة في كأس العالم حيث تلقى 4 أهداف رغم كونه تألق في اللقاء وصد الكثير من فرص أصدقاء إيدن هازارد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com