رياضة

هل رحل زيدان عن ريال مدريد لقيادة المنتخب الفرنسي؟ المدرب يرد للمرة الأولى
تاريخ النشر: 11 يونيو 2018 22:25 GMT
تاريخ التحديث: 11 يونيو 2018 22:26 GMT

هل رحل زيدان عن ريال مدريد لقيادة المنتخب الفرنسي؟ المدرب يرد للمرة الأولى

نفى الفرنسي زين الدين زيدان الشائعات التي تحدثت عن كون استقالته من قيادة ريال مدريد مرتبطة بتدريب المنتخب الفرنسي، مطالبًا الجميع بدعم المنتخب في نهائيات كأس

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

نفى الفرنسي زين الدين زيدان الشائعات التي تحدثت عن كون استقالته من قيادة ريال مدريد مرتبطة بتدريب المنتخب الفرنسي، مطالبًا الجميع بدعم المنتخب في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا للفوز باللقب.

وقال زيدان في تصريح لقناة ”TF1 ”: ”لم أستقل من تدريب ريال مدريد لأدرب المنتخب الفرنسي، الأكثر أهمية أن نساند المنتخب في كأس العالم، وشخصيًا أنا أسانده لتحقيق اللقب الثاني في تاريخ كرة القدم الفرنسية“.

وأضاف المدرب الفرنسي تعليقًا على اللقاءات الودية لمنتخب بلاده: ”لا أعتبر اللقاءات الودية ونتائجها مهمة، المنتخب الفرنسي يملك عدة لاعبين جيدين وقادر على الذهاب بعيدًا في كأس العالم“.

وعاد زيدان للحديث عن مستقبله بعد الاستقالة من تدريب ريال مدريد، قائلًا: ”أنا حاليًا في عطلة، لا أعرف ماذا سأفعل في المستقبل ولا أفكر في الأمر، أهم لحظة كانت تقديم الاستقالة وبعدها سأرى ما سيحدث“.

وربطت عدة شائعات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالمنتخب الفرنسي، إذ تؤكد أن فشل ديدييه ديشان في كأس العالم روسيا 2018 ستكلفه منصبه وتدفع الاتحاد الفرنسي لتعيين المدرب السابق لريال مدريد.

ويتواجد زيدان في باريس، إذ كان حاضرًا في نهائي بطولة رولان غاروس، وشاهد فوز الإسباني رافائيل نادل باللقب كما التقى بزملائه السابقين في منتخب 1998 في سان دوني في لقاء إعلاني لشركة ”أديداس“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك