3 لاعبين في إسبانيا مهددون بالسجن بسبب فيديو غير أخلاقي

3 لاعبين في إسبانيا مهددون بالسجن بسبب فيديو غير أخلاقي

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يواجه 3 لاعبين في إسبانيا حكمًا بالسجن مدة 5 أعوام، بسبب مقطع فيديو غير أخلافي التقط العام الماضي مع فتاة رغم معارضتها وقاموا بإرساله ونشره عبر تطبيق ”واتساب“.

ورفعت الضحية دعوى قضائية ضد اللاعبين الثلاثة الذين كانوا زملاء في فريق إيبار، أحد أندية الدرجة الأولى، حين تصوير مقطع الفيديو ولم يبق منهم في الفريق سوى سيرجي إينريش، بينما انتقل أنتونيو لونا لفريق ليفانتي ولاعب منتخب أذربيجان إيدي سيلفيستر لفريق ألكارون.

وصوّر لونا الفيديو بهاتفه النقال حيث كان زميله إنريش مع الفتاة رغم معارضتها وبعدها أرسله إلى سيلفيستر ونشروه عبر تطبيق ”واتساب“ دون رغبة الفتاة وهو ما دفعها للجوء للقضاء.

وتفجرت القضية الموسم الماضي لكن تداعياتها استمرت أمام الشرطة الإسبانية والمحاكم حيث وجّه القاضي في إيبار تهمة نشر فيديو غير أخلاقي دون إذن للضحية.

وحسب محامي الضحية فإن اللاعبين الثلاثة مهددون بالسجن مدة تتراوح بين عامين و5 أعوام حسب القانون الذي تم تعديله في 2015 ويخص تسجيل لقطات جنسية لأي شخص دون إذنه سواء تم نشره أو لم يتم نشره.

وأثّر مقطع الفيديو بشكل كبير على المهاجم إينريش الذي كان محط اهتمام عدة فرق أوروبية صيف 2017 بعد تألقه اللافت في الدوري الإسباني، بينما اضطر الثنائي لونا وسيلفيستر لمغادرة الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com