التعاقد مع نيمار يطيح بكريستيانو رونالدو خارج ريال مدريد

التعاقد مع نيمار يطيح بكريستيانو رونالدو خارج ريال مدريد
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo heads at goal and teammate Karim Benzema converts the rebound however the goal is later disallowed due to offside REUTERS/Andrew Boyers

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أكدت وسائل إعلام برتغالية أن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي سيرحل عن النادي الصيف الحالي؛ بسبب خلافه الحالي مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بشأن تجديد عقده.

وذكرت صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية أن قائد المنتخب المشارك في كأس العالم بعد 10 أيام في روسيا سيرحل عن ريال مدريد الصيف الحالي.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: إن خوسيه أنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد اجتمع مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، يوم الثلاثاء الماضي، وأكد له سانشيز أن النادي ليس مستعدًا لتلبية مطالبه بشأن تجديد عقد ”الدون“.

ولا يشعر رونالدو بالرضا عن بيريز؛ لأنه يرى أن رئيس النادي لا يفي بوعده، وقال: ”الأمر ليس مسألة مال بل تقدير“.

إلى جانب هذا، فإن رونالدو لا يشعر بالسعادة لأن الأولوية حاليًا التعاقد مع نيمار، ورحيل المدير الفني زين الدين زيدان كانت ضربة أخرى، فقد قلّ أصدقاؤه في النادي برحيل بيبي وفابيو كوينتراو وجيمس رودريغيز.

وكان رونالدو على علاقة جيدة مع زيدان بفضل الطريقة التي عامله بها المدير الفني الفرنسي ومنحه فترات راحة ساهمت في استمرار تألقه في دوري الأبطال، الأمر الذي أدى أيضًا إلى نجاحه.

ومن المحتمل أن تكون وجهته المقبلة إيطاليا أو فرنسا أو إنجلترا.

مواد مقترحة