إصابة ثلاثة لاعبين من برشلونة
إصابة ثلاثة لاعبين من برشلونةإصابة ثلاثة لاعبين من برشلونة

إصابة ثلاثة لاعبين من برشلونة

مدريد- تفاقمت متاعب برشلونة مع الإصابات الثلاثاء بعدما أظهرت فحوص معاناة صانع ألعابه تشابي هيرنانديز من شد في عضلات الفخذ الخلفية وخروج الحارس فيكتور فالديس متأثرا بإصابة في مباراة ودية لمنتخب إسبانيا أمام جنوب افريقيا فيما أصيب الجناح كريستيان تيو في أربطة الكاحل خلال التدريبات.

وظهر فالديس بشكل رائع هذا الموسم لكنه اضطر للخروج من الملعب في الشوط الثاني من المباراة التي خسرتها إسبانيا بطلة العالم واوروبا 1-0 أمام جنوب افريقيا في جوهانسبرج بعد نزوله كبديل لإيكر كاسياس.

وقال الاتحاد الإسباني في حسابه "تويتر" إنه توجد شكوك حول وجود تمزق في ربلة الساق اليمنى لفالديس وإنه سيخضع لفحوص من أجل تحديد حجم الإصابة.

وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي على الانترنت وجود شكوك حول مشاركة تشابي وتيو أمام ضيفه غرناطة في الدوري الإسباني السبت المقبل.

ويعاني تشابي من إصابة في عضلات الفخذ الأيسر بينما أصيب تيو في أربطة الكاحل الأيمن.

ويفتقد برشلونة جهود ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم الذي سيغيب لنحو ثمانية أسابيع بسبب إصابة في عضلات الساق تعرض لها في المباراة التي إنتهت بفوز الفريق 4-1 على مضيفه ريال بيتيس في الدوري هذا الشهر.

وقال برشلونة إن جيرار بيكيه وخوردي البا ثنائي الدفاع تدربا بشكل منفرد الثلاثاء مع إستمرار تعافيهما من الإصابة لكنه لم يؤكد مشاركتهما في مباراة غرناطة.

وشارك سيسك فابريجاس الذي قد يلعب بدلا من تشابي في المران بشكل طبيعي مع تعافيه من اصابة في الركبة تعرض لها في مباراة بيتيس.

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الدوري هذا الموسم ويتصدر المسابقة متقدما بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بعد خوض 13 جولة بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث متأخرا عن القمة بست نقاط.

وسيلعب اتليتيكو على أرضه امام خيتافي يوم السبت بينما سيتقابل ريال مدريد مع الميريا الصاعد حديثا. (اعداد أحمد ممدوح للنشرة العربية)

Word Count: 301

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com