أنطوان غريزمان يراوغ أتلتيكو مدريد وبرشلونة

أنطوان غريزمان يراوغ أتلتيكو مدريد وبرشلونة
Soccer Football - International Friendly - France vs Italy - Allianz Riviera, Nice, France - June 1, 2018 France's Antoine Griezmann in action with Italy's Lorenzo Pellegrini REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لا يزال أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله، سواء بالبقاء مع فريقه، أو الانتقال إلى برشلونة الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ عن غريزمان قوله:“ما زلت أفكر في الأمر، ولم أقرر أي شيء حتى الآن“.

ولفت غريزمان الأنظار مع زيادة تكهنات وضع حد لمسيرته مع الفريق عند 4 مواسم، والانتقال إلى برشلونة بطل إسبانيا عندما يحين موعد الشرط الجزائي في عقده البالغ 100 مليون يورو.

وأضاف مهاجم ريال سوسيداد السابق أنه راجع موسمه الأخير مع أتلتيكو الفوز بلقب الدوري الأوروبي مع النادي، مؤكدًا:“كان الفوز بالكأس بمثابة حلم تحقق، لأنني كنت أفتقد التتويج بلقب كبير منذ عدة سنوات“.

وتابع:“فشلت في الفوز بدوري أبطال أوروبا رغم الوصول إلى النهائي مع أتلتيكو أمام ريال مدريد، وكذلك خسرنا بطولة أوروبا مع منتخب فرنسا بالخسارة أمام البرتغال قبل عامين لهذا السبب كان نهائي الدوري الأوروبي في ليون فرصة كبيرة بالنسبة لي وللفريق، ولحسن الحظ فزنا به“.

وتصدر غريزمان صدارة هدافي أتلتيكو مدريد في كل موسم منذ انضمامه قادمًا من ريال سوسيداد مقابل 25 مليون يورو (30 مليون دولار) في 2014 ورفع رصيده إلى 29 هدفًا في كل المسابقات موسم 2017/2018.