بعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا.. مودريتش نجم ريال مدريد يحفز نيمار: "نحن في انتظارك" (فيديو)
بعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا.. مودريتش نجم ريال مدريد يحفز نيمار: "نحن في انتظارك" (فيديو)بعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا.. مودريتش نجم ريال مدريد يحفز نيمار: "نحن في انتظارك" (فيديو)

بعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا.. مودريتش نجم ريال مدريد يحفز نيمار: "نحن في انتظارك" (فيديو)

شجع لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، المهاجم نيمار داسيلفا على الانضمام لفريقه المتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما تبادلا القمصان عقب مباراة ودية بين كرواتيا والبرازيل، يوم الأحد.

وعاد نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، للعب لأول مرة بعد فترة إصابة طويلة وهز الشباك خلال فوز البرازيل 2-صفر في استاد أنفيلد بعدما راوغ اثنين من مدافعي كرواتيا وسدد بقوة في الشباك.

ونشر الاتحاد البرازيلي للعبة عبر تويتر فيديو يظهر نيمار، المنتقل من برشلونة (الغريم الأزلي لريال مدريد) إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (259 مليون دولار)، وهو يتبادل القميص مع مودريتش ووقع كلاهما على قميص الآخر.

ووسط تكهنات بانتقال نيمار إلى ريال شوهد مودريتش بوضوح وهو يقول للمهاجم البرازيلي "نحن في انتظارك" وتبادلا الضحكات.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهر الماضي أن والد نيمار ووكيل أعماله أبلغ سان جيرمان بأن نجله يود الرحيل بشكل فوري وأشارت الصحيفة إلى أنه التقى بمسؤولين من ريال مدريد في باريس في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وأقر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بأن ناديه حاول التعاقد مع نيمار قبل انضمامه إلى برشلونة في 2013‭ ‬وجدد رغبته في إحضار نيمار إلى العاصمة الإسبانية.

وأحرز نيمار 28 هدفًا وصنع 16 في 30 مباراة بجميع المسابقات في موسمه الأول مع سان جيرمان بطل فرنسا قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الكاحل والقدم في 25 فبراير شباط الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com