جماهير ريال مدريد تفضل المدرب الألماني يورغن كلوب
جماهير ريال مدريد تفضل المدرب الألماني يورغن كلوبجماهير ريال مدريد تفضل المدرب الألماني يورغن كلوب

جماهير ريال مدريد تفضل المدرب الألماني يورغن كلوب

أجرت صحيفتا "ماركا" و"أس" استفتاء على موقعيهما الإلكتروني لمعرفة رأي جماهير ريال مدريد في الخليفة الأنسب للفرنسي زين الدين زيدان، والذي استقال من منصبه الخميس بعد موسمين ونصف الموسم تمكن خلالهم من صنع التاريخ والفوز بثلاثية متتالية في دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول ليس مرشحًا لخلافة زيدان بحكم تأكيده على البقاء في الفريق الإنجليزي ولوجود عقد يربطه بفريقه الحالي، لكن أغلبية الجماهير ترى فيه المدرب الأنسب لخلافة الأسطورة زين الدين زيدان.

وشارك في استفتاء صحيفة "أس" أكثر من 120 ألف شخص اختار 41% منهم لفائدة الألماني، وجاء خلفه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المرشح المحتمل حاليًا برصيد 34%، ثم الألماني يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني برصيد 15%، ثم الفرنسي رسين فينغر برصيد 9%.

وفي استفتاء صحيفة "ماركا" حل كلوب أولًا برصيد 29%، وخلفه بوكيتينو برصيد 23%، ثم اللاعب السابق للفريق ومدرب فريق الشباب غوتي برصيد 20%.

وخلفهم جاء الألماني يواكيم لوف برصيد 14%، واللاعب السابق للفريق مدرب مالاغا السابق ميتشيل برصيد 9%.

من جهة أخرى دخل الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نابولي دائرة المرشحين بقوة لخلافة زيدان، بعدما أكدت تقارير إعلامية إسبانية وإيطالية أن إدارة ريال مدريد اتصلت بممثليه وطلبوا منه تسوية نهاية عقده مع فريقه الإيطالي.

ورغم تعيين نابولي للمخضرم كارلو أنشيلوتي مدربًا جديدًا للفريق لكنها لم تنه ارتباطها رسميًا مع ساري بسبب الشرط الجزائي في عقده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com