مدرب الريان القطري مرشحًا لتدريب ريال مدريد خلفًا لزيدان

مدرب الريان القطري مرشحًا لتدريب ريال مدريد خلفًا لزيدان

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن مايكل لاودروب المدير الفني للريان القطري يتفاوض حاليًا مع ريال مدريد لخلافة زين الدين زيدان المدير الفني السابق، الذي استقال عقب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي.

وفاجأ زيدان العالم، يوم الخميس، بالإعلان عن رحيله عن النادي الملكي، عقب أيام من تحقيق لقبه الثالث على التوالي لدوري الأبطال.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية: إن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير ويورغن كلوب مدرب ليفربول يتنافسان على المنصب.

لكن الجناح الدنماركي، الذي قضى عامين كلاعب في ريال مدريد بين عامي 1994 و 1996، بات الآن من المرشحين لخلافة زيدان.

وقال بيرام توتوملو وكيل أعمال لاودروب لصحيفة ”إيكسترا بلاديت“ الهولندية: ”لم يكن يعلم ما ينوي زيدان إعلانه. هذا سبب كل الأحداث الجديدة التي طرأت مؤخرًا، وبالطبع كنت على اتصال مع النادي (ريال مدريد) ومايكل لاودروب من المرشحين لهذا المنصب“.

وفي رده على احتمالية عودته إلى النادي الملكي قال لاودروب: ”هناك بالفعل وربما يكون هناك العديد من الأسماء المرشحة أمام مسؤولي ريال مدريد، ومن الممكن أن أكون أحد المرشحين ومن الجيد ذكر اسمي بين هؤلاء“.

وحقق لاودروب نجاحات طيبة عندما كان مدربًا لسوانزي سيتي، وقاد الفريق للفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة قبل إقالته عام 2014، ثم عودته لقطر عبر بوابة الريان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com