نيكو كوفاتش المدرب الجديد لبايرن ميونخ يرغب في التخلص من هؤلاء اللاعبين

نيكو كوفاتش المدرب الجديد لبايرن ميونخ يرغب في التخلص من هؤلاء اللاعبين

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ذكرت صحيفة “ بيلد “ الألمانية أن الكرواتي نيكو كوفاتش المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ بدأ في وضع خطة لسوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يرغب في التخلص من عدة لاعبين وشراء لاعبين جدد.

وسيكون اللاعبون الأربعة محط اهتمام عدة فرق كبرى، خصوصًا أن 3 منهم لاعبون دوليون في منتخبات بلدانهم ويعتبرون من أفضل اللاعبين في أوروبا.

وذكرت الصحيفة أسماء اللاعبين الأربعة وهم:

الإسباني تياغو ألكانترا

رغم كونه من أفضل لاعبي بايرن ميونخ الذي دفع فيه 25 مليون يورو فقط لضمه من برشلونة، لكن كثرة الإصابات تدفعه للرحيل وترغب عدة فرق في ضمه من بينها فريقه الأم برشلونة، لكن قيمته السوقية تصل لـ60 مليون يورو على الأقل.

التشيلي أرتر فيدال

قدم النجم التشيلي مستويات متفاوتة في بايرن ميونخ رغم كونه كان أيضًا لاعبًا جيدًا للفريق، لكنه بدوره يعيش عدة مشاكل خارج الملعب وقد يعود ليوفنتوس الإيطالي، وقيمته السوقية تبلغ 35 مليون يورو .

الألماني جيروم بواتينغ

رغم كونه من أفضل المدافعين في العالم وتتنافس فرق كبيرة على ضمه، إلا أن الإصابات التي تعرض لها الموسم الماضي وتواجد لاعبين شباب في دفاع بايرن ميونخ قد تدفع الفريق لبيعه مقابل مبلغ كبير تتجاوز قيمته السوقية البالغة 45 مليون يورو.

الإسباني خوان بيرنات

المدافع الأيسر الإسباني لا يشعر بالراحة في الفريق ويعتبر بديلًا جيدًا، لكن في ظل تواجد النمساوي دافيد ألابا ورغبة الدولي الإسباني في اللعب قد تفتح أمامه باب الخروج والعودة لإسبانيا نحو أتلتيكو مدريد وثمنه في السوق لا يتجاوز 12 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com