تشافي يتهم ريال مدريد بالفوز بالسحر.. ويهاجم إدارة نادي برشلونة (صوت)

تشافي يتهم ريال مدريد بالفوز بالسحر.. ويهاجم إدارة نادي برشلونة (صوت)

المصدر: فريق التحرير

انتقد لاعب برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، سياسة الانتقالات في النادي الكاتالوني، عقب فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة خلال خمس سنوات.

وفي تسجيل صوتي خاص تم تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلته وكالة الأنباء الإسبانية، قال لاعب الوسط الإسباني المخضرم:“الريال يتمتع بجينات الانتصار، والبرسا دخل في حالة سُبات“.

وأضاف:“برشلونة في حالة سُبات منذ سنوات فيما يتعلق بالانتقالات، والمسؤولون عن مهمة التعاقد مع اللاعبين تائهون، وهذا الأمر كانت له عواقب“.

وأقرَّ تشافي (38 عامًا) بأن الريال حالفه الحظ طوال بطولة التشامبيونز ليغ، مؤكدًا بالقول:“ريال مدريد كل الأمور تسير في صالحه، لاعبون يصابون، مثل: نيمار (باريس سان جيرمان)، وروبن، وبواتينغ (بايرن ميونخ)، والحكام، واللاعب الأهم في ليفربول يتعرّض لإصابة (محمد صلاح)، وحارس البايرن، وليفربول يتعثران.. يبدو أن هناك سحرًا ما“.

ويعتقد لاعب برشلونة السابق أن مشكلة ”البلوغرانا“ الرئيسة تكمن في فوز الريال بالتشامبيونز ليغ 3 مرات متتالية، موضحًا:“المشكلة هي أن البرسا دخل في حالة سُبات، ويبدو أن لاعبي البرسا يفوزون ببطولات، لكنهم لا يفوزون بالتشامبيونز“.

استمع للتسجيل: