الأرجنتين ضد هايتي.. لمسة ساحرة لليونيل ميسي تلفت الانتباه (فيديو)

الأرجنتين ضد هايتي.. لمسة ساحرة لليونيل ميسي تلفت الانتباه (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

حققت الأرجنتين فوزًا ساحقًا على هايتي 4-صفر في بوينس أيرس، ضمن الاستعدادات لكأس العالم روسيا 2018، حيث تلعب في المجموعة الرابعة، إذ ستواجه أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

وواجهت الأرجنتين، التي خسرت في النهائي قبل أربع سنوات في البرازيل، صعوبات في التصفيات، وحجزت مكانها في النهائيات فقط عقب فوزها في مباراتها الأخيرة، لكنها تفوقت بسهولة على هايتي التي تقل عنها بفارق 103 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا).

ولعب ليونيل ميسي دور البطولة المعتاد، فسجل ثلاثة أهداف وصنع الرابع لسيرجيو أغويرو، الذي شارك بديلًا، ليتعاون بشكل جيد مع مهاجم برشلونة والبديل الآخر كريستيان بافون.

وافتتح ميسي التسجيل بركلة جزاء في الدقيقة الـ17، قبل أن يضاعف تقدم الأرجنتين بعد 12 دقيقة من الشوط الثاني بلمسة سهلة، بعد أن فشل الحارس في التصدي لضربة رأس.

وسجل هدفه الثالث بعد مرور 65 دقيقة، ثم هيأ الكرة لأجويرو بعد دقيقتين ليضيف الهدف الرابع في إستاد بوكا جونيورز في العاصمة الأرجنتينية.

ورغم الهاتريك الذي سجله النجم الأرجنتيني، إلا أن لقطة أخرى خطفت الأنظار، حيث انطلق ليونيل بالكرة ورواغ مدافعين، ما تسبب في اصطامهما وسقوطهما على الأرض.

ولاقت تلك المراوغة رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، حيث تناقلها عشاق النجم الأرجنتيني بكثافة شديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com