"أنت لا تمثلني".. الجماهير تهاجم بيكيه في تدريبات المنتخب الإسباني قبل كأس العالم (فيديو)
"أنت لا تمثلني".. الجماهير تهاجم بيكيه في تدريبات المنتخب الإسباني قبل كأس العالم (فيديو)"أنت لا تمثلني".. الجماهير تهاجم بيكيه في تدريبات المنتخب الإسباني قبل كأس العالم (فيديو)

"أنت لا تمثلني".. الجماهير تهاجم بيكيه في تدريبات المنتخب الإسباني قبل كأس العالم (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبعض الجماهير الإسبانية، تشن هجومًا ضد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة والمنتخب، وتطالبه بالرحيل.

وظهر في الفيديو بعض الشباب يصيحون في التدريبات "بيكيه ارحل.. أنت لا تمثلني".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقابل فيها الجمهور بيكيه بهذه الطريقة أو إطلاق صافرات الاستهجان ضده، إذ وجه بيكيه من قبل انتقادات حادة لتعامل الشرطة في استفتاء استقلال كاتالونيا الذي شهد مواجهات مع المواطنين.

ولعب بيكيه 91 مباراة للمنتخب الإسباني، ولكنه أصبح شخصية تثير الانقسام بسبب موقفه من الاستفتاء.

وتعرض لهتافات معادية من الجمهور في مباراة ودية، لعبها المنتخب الإسباني أمام المنتخب الكولومبي في مدينة مرسية جنوب شرق إسبانيا، بسبب دعمه للانفصال.

وتدخل مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، وطلب من الجمهور "احترام" زميله في المنتخب.

وكان بيكيه قد أعلن عن نيته اعتزال اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا عقب نهائيات كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

وقال مدافع برشلونة: "منتخب إسبانيا قدم لي كل شيء وحاولت أن أرد هذا الدين، ومن الطبيعى أنه مع نهاية كأس العالم سأترك المنتخب الوطنى".

وتلتقي إسبانيا وديًا مع ضيفتها سويسرا في الـ3 من يونيو المقبل، ثم مع تونس في الـ9 من الشهر نفسه في مدينة كراسنودار الروسية.

وتلعب إسبانيا خلال كأس العالم ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كل من البرتغال وإيران والمغرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com