داني كارفخال يلجأ للعلاج بالتبريد من أجل اللحاق بإسبانيا في كأس العالم (صورة)

داني كارفخال يلجأ للعلاج بالتبريد من أجل اللحاق بإسبانيا في كأس العالم (صورة)
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Dani Carvajal reacts as he was substituted after sustaining an injury REUTERS/Phil Noble

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

بدأ الإسباني داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، فترة العلاج من الإصابة العضلية التي تعرض لها في نهائي كييف أمام ليفربول، واضطر على إثرها لمغادرة اللقاء منذ الدقيقة 37، ليكون جاهزًا لخوض كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب إسبانيا.

وأعلن ريال مدريد والمنتخب الإسباني، أن كارفخال يحتاج لفترة تتراوح بين 15 و21 يومًا ليشفى من الإصابة العضلية، كما أكد لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا، أن مدافع ريال مدريد سيقاتل ليكون حاضرًا في اللقاء الأول أمام البرتغال يوم الـ15 من حزيران/يونيو المقبل.

وقال لوبيتيجي: ”سيقاتل من أجل أن يكون حاضرًا في اللقاء الأول، سنرى تطور الأمور وعودته للتدريبات الجماعية في الأسبوع الأخير، يستحق داني أن ننتظره“.

ونشر المدافع الأيمن لريال مدريد صورة له في مركز تدريبات المنتخب الإسباني داخل غرفة تبريد بدرجة حراراة تصل لسالب 188 درجة وهي طريقة أصبح الرياضيون يستعملونها للعلاج، خصوصًا من الإصابات العضلية ولاستعادة اللياقة البدنية.

ولجأ بعض النجوم لبناء غرف علاج بالتدريب في منازلهم، كالبرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش وأسطورة المسافات القصيرة العداء الجمايكي يولسن بولت ونجم كرة السلة الأمريكي كوبي براينت.

وتساعد غرف التبريد على التخلص من الألم والشد العضلي، وبعد الخروج منها يتدفق الدم بسرعة في العضلات.

وقال مدافع ريال مدريد، إنه توقع أسوأ سيناريو بعد الإصابة أمام ليفربول في النهائي، إذ كان يخشى عدم خوض مونديال روسيا بعدما حرمته الإصابة من خوض أمم أوروبا 2016 في فرنسا بعد إصابته في نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com