كيف حفّز زيدان لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

كيف حفّز زيدان لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشف الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، في حوار نشرته صحيفة ”Die welt“ الألمانية، عن مشاهدة لاعبي الميرنغي لفيلم عن فرق الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة NBA، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، يوم السبت الماضي، في كييف.

وقال النجم الكرواتي: ”قبل أسبوع من النهائي شاهدنا فيلمًا عن كرة السلة الأمريكية عن فرق شيكاغو بولز ولوس أنغلوس ليكرز وبوسطن سيلتيكس وكيف تمكنوا من الفوز بلقب NBA 3 و4 مرات متتالية لقد كان ذلك إعجازيًا وتاريخيًا“.

ويبدو أن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، حفز لاعبيه بالفيلم مما دفعهم لدخول التاريخ وصنع المستحيل في أكبر بطولة قارية في العالم.

وقال مودريتش للصحيفة عن الفوز الثالث على التوالي بالبطولة: ”إنه شيء لا يصدق ورائع، لا أعرف إن كان فريق ما سيحقق ذلك في المستقبل، لقبان على التوالي كان شيئًا لا يصدق، أما حاليًا مع الثالثة فهي تاريخية“.

وتحدث قائد منتخب كرواتيا عن زميله الألماني توني كروس، والذي يعتبر أيضًا صديقه، وأوضح: ”بالنسبة لي هو أحد افضل لاعبي الوسط في العالم واستغل كل لقاء للاستمتاع باللعب بجواره، كما أنه شخصية تقارب شخصيتي وهو السبب الذي يجعل بيننا علاقات جيدة وإحساس جميل“.

وأضاف متحدثًا عن النجم الألماني الهادئ: ”شيء لا يصدق إنه لا يغضب نهائيًا، أنا أيضًا لاعب هادئ لكنه أكثر مني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com