كشف مدة غياب كارفاخال عن منتخب إسبانيا

كشف مدة غياب كارفاخال عن منتخب إسبانيا
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Dani Carvajal lies on the pitch after sustaining an injury REUTERS/Gleb Garanich

المصدر: رويترز

من المنتظر أن يكون داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، لائقًا للعب مع منتخب إسبانيا في كأس العالم لكرة القدم، الشهر المقبل، رغم تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، يوم السبت الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن كارفاخال سيغيب فترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع، بينما ستبدأ إسبانيا مشوارها في كأس العالم أمام البرتغال في 15 يونيو ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وقال الاتحاد الإسباني في بيان، اليوم الإثنين: “ كارفاخال سينضم لمعسكر المنتخب الوطني في 28 مايو لبدء مرحلة التعافي؛ عقب إصابته يوم السبت الماضي“.

وخرج كارفاخال في الدقيقة 37 وشارك ناتشو فرنانديز بدلًا منه، وفاز ريال مدريد 3/1 في كييف، وتُوِّج بلقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي.

ويمكن أن يكون سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي البديل المناسب لكارفاخال في تشكيلة المدرب جولين لوبيتيغي وينطبق الأمر أيضًا على ناتشو زميله في ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com