كريستيانو رونالدو سيعتزل في ريال مدريد
كريستيانو رونالدو سيعتزل في ريال مدريدكريستيانو رونالدو سيعتزل في ريال مدريد

كريستيانو رونالدو سيعتزل في ريال مدريد

صب خورخي مينديز المزيد من الماء على النار فيما يخص الإشاعات التي تتناول مستقبل موكله كريستيانو رونالدو وخاصة عودته لناديه القديم مانشستر يونايتد الذي تركه باتجاه ريال مدريد صيف 2009، بتأكيده على بقاء النجم البرتغالي في العاصمة الإسبانية حتى اعتزاله كرة القدم.

وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن إمكانية عودة رونالدو لملعب أولد ترافورد الصيف القادم، لكن مينيديز قلل من صحة تلك التقارير بقوله لكودينا كوبا: "كريستيانو رونالدو سيعتزل في ريال مدريد حين يُتم عامه الـ40، هو سعيد جداً في مدريد ومن المستحيل رحيله عن النادي، هو يُحطم كل الأرقام ويُعد الرياضي الأفضل على الإطلاق".

وأضاف: "هو سعيد في ريال مدريد ودوماً ما كان سعيداً هنا، سيحطم كل الأرقام ومن ثم سيعتزل في مدريد، مانشستر يونايتد سيحظى دوماًً بمكان في قلبه، لأنه قضى هناك 6 سنوات، لكنه لا يفكر سوى في مدريد الآن وسيبقى هنا دائماً، هو سعيد بالتواجد هنا في مدريد، والناس تُدرك أنه من المستحيل التعاقد معه ولذا الأمر لا يستحق حتى عناء الاتصال".

مينيديز انتقل للإشادة بموكله قائلاً: "رونالدو أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب رأيناه، لن ترى لاعباً مثله مجدداً، هو يتحسن ويتحسن وسيواصل حتى يبلغ عامه الـ40، لا تستطيع مقارنته بأي لاعب، ولن نرى أحداً مثله في الـ500 عاماً القادمة".

وأتم قائلاً عن أحلام رونالدو المرتبط مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى عام 2018: "هو يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مجدداً، دوماً ما لديه هذا الجوع للمزيد ودوماً ما يُسبب الإبهار".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com