تألق غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا يرفع قيمته.. وزيدان يقربه من الرحيل
تألق غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا يرفع قيمته.. وزيدان يقربه من الرحيلتألق غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا يرفع قيمته.. وزيدان يقربه من الرحيل

تألق غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا يرفع قيمته.. وزيدان يقربه من الرحيل

تألق النجم الويلزي غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي احتضنته العاصمة الأوكرانية كييف، يوم السبت، وقاد ريال مدريد للفوز باللقب على حساب ليفربول 3-1، حيث سجل هدفين أحدهما من ضربة مقصية رائعة.

وأثار النجم الويلزي الشكوك حول مستقبله، إذ أكد أنه سيجلس مع وكيل أعماله لمناقشه المستقبل مبديًا رغبته في اللعب أكثر، لكن أحداث النهائي قد تقربه أكثر للرحيل في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يتحدث مع نجم النهائي رغم تألقه ولم يقل له أي شيء ولو إشادة بهدفيه، ورد بيل على سؤال للصحافيين بعد 3 ساعات من النهائي، أن مدرب ريال مدريد لم يتحدث معه.

وأصر الصحافيون على معرفة الجواب بعدما أخبرهم بيل بحركة من رأسه بالنفي، واضطر للجواب بحسم "لا".

وأصبح مستقبل غاريث بيل، حسب الصحيفة، بيد الرئيس فلورنتينو بيريز، خصوصًا أن مستواه في النهائي رفع قيمته في السوق لرقم فلكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو يريد النجم الويلزي في فريقه وأن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لعرض مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني على ريال مدريد وراتب أسبوعي يصل إلى 650 ألف جنيه إسترليني.

وفي ظل رغبة ريال مدريد في إجراء تعاقدات مهمة في الصيف فالعرض المالي المطروح لبيع بيل مغرٍ بشكل كبير، وقد يساهم في شراء البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com