استقبال ياباني حافل لإنيستا في ظهوره الأول مع فيسيل كوبي (فيديو)
استقبال ياباني حافل لإنيستا في ظهوره الأول مع فيسيل كوبي (فيديو)استقبال ياباني حافل لإنيستا في ظهوره الأول مع فيسيل كوبي (فيديو)

استقبال ياباني حافل لإنيستا في ظهوره الأول مع فيسيل كوبي (فيديو)

بعد أسبوع واحد من ارتداء قميص برشلونة لآخر مرة، قدم نادي فيسيل كوبي الياباني لاعبه الجديد أندريس إنيستا أمام 8000 متفرج في ملعبه نويفير.

وبدأ إنيستا لاعب وسط إسبانيا فصلاً جديدًا في مسيرته، عندما انضم إلى فيسيل كوبي، يوم الخميس الماضي، ليترك الليغا متجهًا إلى اليابان، بعد 16 عامًا مليئة بالنجاح مع برشلونة.

وتم تقديم قائد برشلونة السابق البالغ من العمر 34 عامًا، والذي أمضى مسيرته بأكملها باستاد نو كامب، في مؤتمر صحفي في طوكيو، بواسطة هيروشي ميكيتاني مالك كوبي.

وظهر إنيستا أمام الجماهير، يوم السبت، وهو يرتدي القميص رقم 8 الشهير، وقد حملت الجماهير أعلام إسبانيا وكتالونيا؛ ترحيبًا بالنجم الكبير.

وقال إنيستا للجماهير: "شكرًا جزيلاً لكم على هذا الترحيب الحار، أنا متحمس للغاية بتجربتي في اليابان، وأريد أن أشكركم. لقد جئت بحماس كبير للعمل والتعلم، لمساعدة فيسيل على التطور، ولأن أصبح بطلاً للدوري ودوري أبطال آسيا.

وأضاف: "الآن يجب أن أعود إلى إسبانيا للمشاركة في كأس العالم، التي تمثل تحديًا كبيرًا للغاية. في غضون شهرين سأعود للعمل بجدية، ومحاولة تطوير هذا الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com