تعرف على نظام رونالدو الغذائي "سر تألقه" (صور)
تعرف على نظام رونالدو الغذائي "سر تألقه" (صور)تعرف على نظام رونالدو الغذائي "سر تألقه" (صور)

تعرف على نظام رونالدو الغذائي "سر تألقه" (صور)

لا يخجل أبداً كريستيانو رونالدو من إظهار جسده الممشوق والمذهل بالنسبة للاعب يبلغ عمره 33 عامًا وذلك بفضل الأكل الصحي والمتوازن واتباعه نظامًا غذائيًا صارمًا حافظ من خلاله على جسده المذهل ولياقته البدنية المرتفعة.

يتحدى النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات الصعاب بشكل مستمر وذلك بفضل سجله الرائع من الأهداف وألقابه العديد وأيضًا تفانيه في التدريبات الشاقة وأيضًا النظام الغذائي الذي يتبعه.

ويتبع رونالدو نظامًا غذائيًا دقيقًا يضمن له الابتعاد عن الإصابة والحفاظ على لياقته البدنية الهائلة، حيث يتبع نظامًا غذائيًا قائمًا على السعرات الحرارية التي تتلاءم مع التدريبات الشاقة التي يؤديها باستمرار سواء مع فريقه ريال مدريد أو بشكل فردي.

وكشف رونالدو عن نوعية الطعام الذي يتناوله في الإفطار والغداء والعشاء ويعتبر الإفطار أهم وجبات اليوم خاصة للرياضيين مثله، حيث يحرص "الدون" على تناول ما يكفي من الطعام لحين موعد الغداء.

وتشمل وجبة الفطار النموذجية لرونالدو مجموعة مختارة من لحم الخنزير والجبن والكرواسون والخبز المحمص مع الأفوكادو واللبن ومجموعة من الفواكه وفقًا لما ذكرته مجلة Business Insider.

ويرى رونالدو أن أحد أسرار نجاحه هو "تناول الطعام بانتظام" واعترف بأنه يستطيع "تناول ست وجبات صغيرة يوميًا".

وفي الغداء يتناول رونالدو الأسماك بالإضافة إلى البصل والبطاطا والبيض المخفوق، ويفضل رونالدو سمك القاروس وأبوسيف.






Do you want some??????


A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on



وقال الشيف البرتغالي لافرادور لـ Le10Sport: "رونالدو يأكل جميع أنواع الطعام. لكن كرياضي فهو يفضل السمك مثل الدنيس وأبو سيف والقاروس".

وقال رونالدو لموقع "فور فور توو" من قبل إن البروتين عنصر أساسي في نظامه الغذائي، موضحًا "أتجنب الأشياء السيئة مثل الكحول والمشروبات الغازية والسكرية والأغذية المصنعة وأركز على تناول أطعمة كاملة بسيطة، مثل الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبروتين".

وعندما يتناول رونالدو الطعام في أحد المطاعم يطلب شريحة لحم فاخر مع سلطة، ويحب أيضًا التونة والبيض والبطاطا وكذلك الكالاماري في المناسبات الخاصة.






My food!!!!!!!!!????


A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on








I was missing my home food!!


A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on



وغالبًا ما يفضل تناول السردين وقطعة من الخبز عندما يتعلق الأمر بالوجبات الخفيفة بين الوجبات الأساسية.

رونالدو يتحدث عن شائعات قدوم نيمار

من جهة أخرى تحدث رونالدو لبرنامج تلفزيوني إسباني عن شائعات انتقال عدة لاعبين لريال مدريد من بينهم البرازيلي نيمار.

وقال النجم البرتغالي في جواب عن سؤال حول إمكانية تفاهمه مع نيمار: "هنا يتحدثون دائمًا عن لاعبين حين يتعلق الأمر بالتعاقدات، أنا هنا منذ أكثر من 8 سنوات ويتحدثون دائمًا عن قدوم عدة لاعبين أكثر من 50 لاعبًا وفي الأخير لا أحد يأتي."

وأضاف النجم البرتغالي: "في سبتمبر الماضي تحدثوا عن عدة لاعبين وفي الأخير من بلغوا نهائي دوري الأبطال هم لاعبو الموسم الماضي."

وأكدت صحيفة "أس" أن عدة عوامل تعيق انتقال النجم البرازيلي لريال مدريد أولها المبلغ المطلوب والذي يتجاوز 300 مليون يورو، ثم المدرب الجديد لباريس سان جرمان توخيل الذي اشترط بقاء النجم البرازيلي وفي الأخير الرئيس ناصر الخليفي والذي يرفض نهائيًا بيع نجمه الأول بأي ثمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com