رغم إعلان القائمة النهائية.. مدرب المنتخب الإسباني يضم 7 لاعبين إضافيين
رغم إعلان القائمة النهائية.. مدرب المنتخب الإسباني يضم 7 لاعبين إضافيينرغم إعلان القائمة النهائية.. مدرب المنتخب الإسباني يضم 7 لاعبين إضافيين

رغم إعلان القائمة النهائية.. مدرب المنتخب الإسباني يضم 7 لاعبين إضافيين

أضاف جوليان لوبيتيجي، مدرب المنتخب الإسباني، 7 لاعبين للائحته الأساسية التي أعلن عنها، أمس السبت، وضمت 23 لاعبًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقرر لوبيتيجي ضم 7 لاعبين شباب للقائمة ليتدربوا رفقة الفريق، في انتظار التحاق لاعبي ريال مدريد الستة يوم 5 حزيران /يونيو المقبل، حيث سيشاركون في نهائي دوري الأبطال بكييف الأوكرانية، السبت المقبل، أمام ليفربول الإنجليزي.

وتضم قائمة المنتخب الإسباني الأساسية 6 لاعبين من ريال مدريد، وهم: القائد سيرجيو راموس وداني كارفخال وناتشو وإيسكو ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

وأضاف لوبيتيجي لاعبًا سابعًا من ريال مدريد هو المدافع خيسوس فابيخو، والذي لن يشارك في نهائي كييف بحكم تواجد فاران وراموس وناتشو، كما أضاف 3 لاعبين من أتلتيكو بلباو ولاعبًا من ريال سوسيداد ولاعبًا من فياريال ولاعبًا من فالنسيا.

واللاعبون السبعة المضافون لتدريبات المنتخب الإسباني، هم: خيسوس فابيخو (ريال مدريد)، ورودري (فياريال)، وإيناكي ويليامس وياراي ألفاريز وأوناي نونييز (أتلتيك بلباو)، وميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد)، وكارلوس سولير (فالنسيا).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com