ألفارو موراتا يدفع ثمن رحيله عن ريال مدريد
ألفارو موراتا يدفع ثمن رحيله عن ريال مدريدألفارو موراتا يدفع ثمن رحيله عن ريال مدريد

ألفارو موراتا يدفع ثمن رحيله عن ريال مدريد

أعلن جوليان لوبيتيغي مدرب منتخب إسبانيا لائحة 23 لاعبًا، الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم روسيا 2018

ويعتبر ألفارو موراتا أبرز الغائبين رغم الضغوط التي مارستها وسائل الإعلام ومدربه في تشيلسي، على مدرب المنتخب الإسباني لإقناعه بدعوة المهاجم السابق لريال مدريد.

وحسب الصحافة الإسبانية فإن موراتا دفع ثمن سوء النصائح التي تلقاها في الصيف الماضي، ودفعته إلى الرحيل عن ريال مدريد بحثًا عن اللعب أساسيًا، والتحول إلى نجم في فريق آخر.

ولم يسجل موراتا سوى 15 هدفًا لتشيلسي في 47 لقاءً، لكنه حين كان لاعبًا في ريال مدريد سجل 20 هدفًا في 46 لقاء ولم يكن لاعبًا أساسيًا.

وقال ميتشيل مدرب ملقة السابق ونجم ريال مدريد السابق، إن الخروج من ريال مدريد ليس دائمًا جيدًا وقال: "أنا من الذين يعتقدون أن اللاعب حين يكون في ريال مدريد من الأفضل ألا يرحل".

ورغم قرارات زيدان في موسم 2016/2017، لكن ألفارو موراتا تألق بشكل واضح وكان أحد العناصر التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي في أغلب فترات الموسم، وبشكل دائم وكان من اللاعبين الذين تتم دعوتهم بشكل دائم للمنتخب الإسباني وشارك في كل اللقاءات.

وأعطت الصحف الإسبانية أمثلة للمهاجم الإسباني حول لاعبين رفضوا مغادرة ريال مدريد، ويتواجدون في اللائحة وهم لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، وناتشو، والثلاثي ليسوا لاعبينَ أساسيينَ في الفريق الملكي، لكن زيدان يعتمد عليهم بشكل كبير في كل اللقاءات، كبدلاء وكخطة "ب " لكنهم قدموا مستويات جيدة واستغلوا كل الفرص التي أتيحت لهم، لإقناع المدرب الإسباني بضمهم إلى لائحة كأس العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com