راموس يأمل في اللحاق بمباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورج
راموس يأمل في اللحاق بمباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورجراموس يأمل في اللحاق بمباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورج

راموس يأمل في اللحاق بمباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورج

يشعر سيرجيو راموس مدافع منتخب اسبانيا بالتفاؤل بشأن قدرته على اللحاق بمباراتي بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 لكرة القدم أمام سلوفاكيا ولوكسمبورج بعد إصابته مع ريال مدريد أمس الأحد.

واضطر راموس إلى الخروج بين شوطي المباراة التي انتهت بفوز ريال 5-صفر على أتليتيك بيلباو وقال المدرب كارلو أنشيلوتي إن لاعبه لم يشعر بالراحة في ساقه اليمنى.

وقال راموس للصحفيين بعد وصوله إلى مقر معسكر منتخب اسبانيا اليوم الاثنين "أنا متفائل بشأن نتائج الفحوص الطبية. أريد المشاركة في أي شيء مع المنتخب الوطني."

وسيلعب راموس في التشكيلة الأساسية كقلب دفاع إذا تعافى في الوقت المناسب للعب مع منتخب اسبانيا الذي استهل مشواره في التصفيات الأوروبية بالفوز 5-1 على مقدونيا بالمجموعة الثالثة.

وإذا تأهلت اسبانيا كما هو متوقع للنهائيات فإن الفريق سيتطلع إلى إحراز اللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي.

وستلعب اسبانيا في ضيافة سلوفاكيا يوم الخميس المقبل قبل أن تسافر إلى لوكسمبورج للعب هناك يوم الأحد.

وضمت تشكيلة المدرب فيسنتي ديل بوسكي اثنين من الوجوه الجديدة هما المهاجم رودريجو الذي يلعب في بلنسية على سبيل الإعارة من بنفيكا وخوان برنات الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ.

وقال رودريجو المولود في البرازيل والذي سبق لع اللعب في ريال مدريد ومنتخب اسبانيا على مستوى الشباب إنه مصمم على استغلال فرصة تمثيل المنتخب الاسباني.

وأضاف اللاعب الذي يرتبط بعلاقة قرابة مع تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ومنتخب اسبانيا "كلنا نعرف مدى صعوبة اللعب هنا. اسبانيا من أفضل منتخبات العالم إن لم تكن الأفضل وليس من السهل الانضمام للتشكيلة."

وتابع "أنا هنا من أجل الاستمتاع بكرة القدم واكتساب الخبرة."

ويعد رودريجو المهاجم الثالث في تشكيلة اسبانيا خلف دييجو كوستا هداف تشيلسي وباكو الكاسير مهاجم بلنسية ومن غير المرجح أن يشارك مع الفريق في المباراتين المقبلتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com