ماذا قال ميسي عن اقتراب غريزمان من الانضمام لنادي برشلونة ومستقبل سواريز؟
ماذا قال ميسي عن اقتراب غريزمان من الانضمام لنادي برشلونة ومستقبل سواريز؟ماذا قال ميسي عن اقتراب غريزمان من الانضمام لنادي برشلونة ومستقبل سواريز؟

ماذا قال ميسي عن اقتراب غريزمان من الانضمام لنادي برشلونة ومستقبل سواريز؟

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن شائعات قدوم الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، بعد نهاية لقاء برشلونة وريال سوسيداد في ختام الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت": "من الطبيعي أن أحب قدومه، إنه من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي لا أعرف إن كان سيأتي أم لا، لكننا سعداء إن كان أفضل اللاعبين سيلتحقون بنا وغريزمان واحد منهم".

وأكد ميسي، أن زميله وصديقه الأوروغوياني لويس سواريز سيستمر في الفريق، مشددًا: "من المؤكد أن سواريز سيواصل مع الفريق الموسم المقبل".

واعتبر النجم الأرجنتيني والقائد الحالي لبرشلونة بعد رحيل أندرياس إنييستا، أن موسم الفريق كان جيدًا رغم الخروج من دوري الأبطال، مضيفًا: "كان موسمًا جيدًا جدًا لكوننا تمكنا من العودة للفوز وتوجنا بلقبي الدوري والكأس، هناك شوكة الإقصاء من دوري الأبطال والطريقة التي خرجنا بها كنا نملك فارقًا مهما في الذهاب، وخارج دوري الأبطال فكل شيء كان جيدًا هذا الموسم".

وأشارت عدة تقارير إعلامية إلى أن ميسي اتصل بغريزمان وأقنعه بالتوقيع لبرشلونة، كما أن لاعبي الفريق رحبوا بقدومه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com