شاهد.. جماهير نادي برشلونة تودع إنييستا بطريقة رائعة (فيديو وصور)

شاهد.. جماهير نادي برشلونة تودع إنييستا بطريقة رائعة (فيديو وصور)
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona vs Real Sociedad - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 20, 2018 Barcelona's Andres Iniesta REUTERS/Albert Gea

المصدر: فريق التحرير

ودعت جماهير نادي برشلونة اليوم الأحد، لاعب الفريق آندريس إنييستا، في مباراة الفريق الكتالوني أمام ريال سوسيداد، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

وأعلن إنييستا قبل أسابيع أن هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة، لكنه لم يحدد وجهته المقبلة، وسط تكهنات بانتقاله على أحد أندية الدوري الصيني أو الياباني.

ووضعت جماهير برشلونة لوحات مثبتة في جميع أرجاء الملعب، كتب عليها ”شكرًا إنييستا“، كما تلقى إنييستا تحية كبيرة من لاعبي ريال سوسيداد.

إضافة إلى ذلك صممت جماهير برشلونة ”تيفو“ خاص لحظة دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب، وكُتب عليه ”إلى النهاية إنييستا“، في إشارة إلى أن اللاعب الإسباني سيبقى في ذاكرة الجماهير إلى الأبد.

ورغم أن إنييستا لم يحدد وجهته المقبلة؛ إلا أنه قال إنه لن يلعب لأي نادٍ أوروبي، حتى لا يلعب ضد برشلونة.

وأسهم إنييستا (33 عامًا) في فوز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والدوري الإسباني 9 مرات، وكأس إسبانيا 6 مرات، لقب كأس السوبر الإسباني 6 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، كما كان ضمن التشكيلة الأساسية في تتويج إسبانيا بلقب أمم أوروبا نسختي 2008 و2012، وكأس العالم 2010.

وخلال 674 مباراة مع برشلونة سجل إنييستا 57 هدفًا وصنع 142 هدفًا.

وعلى مستوى الكرة الذهبية احتل إنييستا المركز الثاني العام 2010، وحل ثالثًا في الترتيب في 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com