ناصر الخليفي يغيّر موقفه تجاه بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي يغيّر موقفه تجاه بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
Soccer Football - Coupe de la Ligue - Stade Rennes vs Paris St Germain - Roazhon Park, Rennes, France - January 30, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts REUTERS/Stephane Mahe

المصدر: فريق التحرير

ضاعف رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الشكوك التي تحيط ببقاء النجم البرازيلي نيمار مع الفريق الفرنسي.

ويرتبط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، رغم أنه قضى موسمًا واحدًا فقط مع باريس سان جيرمان.

وشدد ناصر الخليفي أكثر من مرة، أن خروج نيمار من باريس سان جيرمان أمر مستحيل، لكن يبدو أن ضغوط اللاعب البرازيلي أتت أكلها.

وألمح الخليفي إلى أنه لن يقف في طريق أي لاعب يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، إن كانت هذه رغبة اللاعب.

ونقلت صحيفة ”ليكيب“ عن الخليفي قوله: ”لا أحد أكبر من النادي، سواء كان المدرب أو اللاعبين، باريس سان جيرمان دائمًا هو رقم واحد، إنه أكبر من الجميع، إذا لم يقبل شخص ما بذلك، وليس سعيدًا، فعليه أن يغادر“.

وأضاف: ”يجب على كل شخص أن يبذل قصارى جهده من أجل باريس سان جيرمان، منذ توليت الإدارة حصل النادي على 19 لقبًا، هذا أمر هائل“.

وأكمل الخليفي: ”ما زلنا نتعرض لانتقادات، لكن هذه الأشياء تحدث في كل الأندية“.

وانتقل نيمار البالغ من العمر 26 عامًا إلى باريس سان جيرمان، الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، لكن تقارير مختلفة تشير إلى أنه قد ينتقل إلى ريال مدريد.

ولم يلعب نيمار أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ 25 فبراير؛ بسبب تعرضه للإصابة.

ورغم ذلك، سجل نيمار 28 هدفًا وصنع 19 في 30 مباراة مع بطل الدوري الفرنسي.

كما نقلت صحيفة ”أيه بي سي“ الإسبانية، عن والدة نيمار دا سيلفا، نادين جونسالفيس أنها غاضبة من جماهير باريس سان جيرمان التي لم تقدر تضحيات ابنها الذي خاطر بالرحيل عن برشلونة الصيف الماضي والانتقال للفريق الباريسي، ورغم ذلك وجهت له الجماهير صيحات الاستهجان.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادين، لا تريد عودة نيمار من كأس العالم إلى باريس سان جيرمان مرة أخرى بل الانتقال لريال مدريد.

وقالت الصحيفة على سلان والدة نيمار: ”لا أستطيع فهم جماهير باريس سان جيرمان الذي وقفوا بجانب كافاني في قضية ركلات الجزاء ولم يقدروا ما فعله ابني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة