3 أسباب منعت رودريغز من التألق مع ريال مدريد

3 أسباب منعت رودريغز من التألق مع ريال مدريد

حينما تعاقد ريال مدريد مع الكولومبي جيمس رودريغيز، كان يتعاقد مع هداف مونديال البرازيل 2014، وفتى كولومبيا المدلل، لذا كانت التوقعات في عنان السماء عندما انضم اللاعب للنادي الملكي.

فاللاعب القادم من موناكو الفرنسي سجل 6 أهداف في المونديال البرازيلي، لذا استحق نظرياً أن يدفع فيه فلورنتينو بيريز نحو 80 مليون يورو (103 ملايين دولار)، ما رفع سقف توقعات جماهير النادي الملكي التواقة لرؤية الأهداف تنهمر من قدم اللاعب الموهوب البالغ عمره 23 عاماً.

قناعات أنشيلوتي

لكن كارلو انشيلوتي مدرب الريال تعين عليه إعادة تنظيم فريقه بعد رحيل لاعبي الوسط تشابي الونسو وانخيل دي ماريا ، فضلا عن احتياج رودريغيز لبعض الوقت من أجل التأقلم.

أداء رودريغيز ضد بازل في افتتاح مباريات ريال مدريد في مشوار الدفاع عن لقبه الأوروبي هو الذي رجح بأنه ربما عثر أخيرا على موطئ قدم في ناديه الجديد.

لاعب حر

وفي المعتاد يحصل رودريغيز على دور اللاعب الحر في منطقة الوسط وراء ثلاثي الهجوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل ، لكن في مباراة بازل التي سجل فيها هدفاً بدا واضحا أنه يشترك في الهجوم أكثر من المباريات السابقة.

رودريغيز يريد أن يرث مكان أنخيل دي ماريا سواء داخل الملعب أو بين الجماهير ، خاصة وأن الدولي الأرجنتيني يتمتع بمهارة فائقة وصداقة زملائه اللاعبين ، لكن رحيله جاء لأسباب ليست فنية.

رودريغيز يبحث عن دور

الدولي الكولومبي مازال يبحث عن دور في تشكيلة ريال مدريد الإساسية ، فهو حائر بين دور صانع الألعاب والهداف ، ولم يحسم بعد الدور الملائم له.

سبب تشتت رودريغيز حتى الآن بالأساس هو أنشيلوتي والنتائج المتذبذبة للفريق في الليغا رغم سيرته بثبات في البطولة الأوروبية التي يدافع عن لقبها.

لكن لا شك أن الدولي الكولومبي سوف يجد ضالته في النادي الملكي عن قريب ، بفضل خبرته الدولية وحسم موقف أنشيلوتي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com