باريس سان جيرمان يلمح إلى بقاء نيمار (صورة) – إرم نيوز‬‎

باريس سان جيرمان يلمح إلى بقاء نيمار (صورة)

باريس سان جيرمان يلمح إلى بقاء نيمار (صورة)
Soccer Football - Coupe de la Ligue - Stade Rennes vs Paris St Germain - Roazhon Park, Rennes, France - January 30, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts REUTERS/Stephane Mahe

المصدر: فريق التحرير

ألمح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقوة، إلى بقاء لاعبه البرازيلي نيمار الموسم المقبل، رغم تكهنات رحيله الصيف المقبل إلى ريال مدريد.

ونشر باريس سان جيرمان صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، لنيمار بقميص الفريق الجديد للموسم المقبل 2018/2019.

ويبدو أن الصورة تعد مؤشرًا قويًا إلى بقاء اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا مع الفريق.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، لكنه ارتبط باستمرار إلى الدوري الإسباني ولكن من بوابة ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

وغاب نيمار عن باريس سان جيرمان منذ أواخر فبراير الماضي، لكنه عاد قبل أيام للمشاركة في احتفال الفريق بالفوز بلقب كأس فرنسا، عقب الفوز 2/0 على ليزيربيي الثلاثاء الماضي.

وتعرض الإسباني أوناي إيمري لضغط من الصحفيين خلال مؤتمره الصحفي اليوم للرد على التقارير قائلًا: ”(المدير الرياضي) إنتيرو إنريكي) ليس بعيدًا عن هنا ويمكنه الإجابة على هذا السؤال وربما نيمار نفسه“.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الاسبانية اليوم أن والد اللاعب، وهو وكيل أعماله في نفس الوقت، أبلغ سان جيرمان أن نجله يريد ترك الفريق على الفور.

وأضاف التقرير أيضًا أن والد اللاعب التقى بمسؤولي ريال مدريد في ديسمبر الماضي في نفس اليوم الذي نال فيه كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في باريس.

وسجل نيمار 28 هدفًا وصنع 16 في 30 مباراة في كافة المسابقات مع سان جيرمان قبل إصابته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com