أنشيلوتي: من المبكر القول أن مستوى ريال مدريد بات على ما يرام

أنشيلوتي: من المبكر القول أن مستوى ريال مدريد بات على ما يرام

صرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة أن أداء الفريق تحسن إلا أنه من المبكر للغاية القول أن ريال وضع حداً لبدايته السيئة هذا الموسم.

وخسر ريال في مباراتين متتاليتين بدوري الدرجة الأولى الإسباني أمام ريال سوسيداد وعلى أرضه أمام أتلتيكو مدريد قبل أن يستعيد عافيته بالفوز 5-1 على بازل في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي ثم 8-2 أمام ديبورتيفو كورونيا السبت الماضي.

ويحاول أنشيلوتي إدماج الوافدين الجدد مثل توني كروس وجيمس رودريغيز في خط الوسط وإصلاح الدفاع المهتز إلا أنه صرح أنه سعيد بالطريقة التي استجابت بها مجموعة اللاعبين لتعليماته في آخر مباراتين.

ومع ذلك أضاف المدرب الإيطالي الذي يخوض ثاني مواسمه مع الفريق أن بطل دوري أبطال أوروبا لا يزال بحاجة لتحقيق نتيجة جيدة أخرى لتعزيز الثقة في نفوس اللاعبين وزيادة الاتساق في الأداء.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق على أرضه أمام ايلتشي في الدوري المحلي: ”نتيجة لقاء ديبورتيفو كانت جيدة للغاية إلا أنها مضللة لأننا يجب أن نحسن الأداء في بعض المراكز“.

وأضاف: ”لدينا نفس المشكلة التي عانينا منها العام الماضي إلا أن أدائنا الهجومي يبدو أفضل“.

وتابع: ”يجب أن نحسن أدائنا على الصعيد الدفاعي إلا أنني أعتقد أننا نؤدي بشكل أفضل مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي“.

وتلقت شباك ريال تسعة أهداف في آخر أربع مباريات في كافة المسابقات التي يخوضها على الرغم من أن الضعف الدفاعي لن يكون مشكلة كبيرة إذا ما حافظ لاعبون من أمثال كريستيانو رونالدو وغاريث بيل على طريقة لعبهما المميزة.

وقد يلعب أنشيلوتي بدون قلبي دفاعه الأساسيين سيرجيو راموس وبيبي في مباراة ايلتشي ولم يتدرب اللاعبان مع بقية أفراد الفريق.

وعقب استضافة ايلتشي الثلاثاء سيلعب ريال أمام فياريال السبت قبل أن يتوجه للقاء لودوجوريتس بطل بلغاريا في دوري أبطال أوروبا في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com