برشلونة يمطر شباك ليفانتي بخماسية نظيفة

برشلونة يمطر شباك ليفانتي بخماسية نظيفة

برشلونة – اكتسح نادي برشلونة، اليوم الأحد، مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 34 عبر نيمار الذي وصلته الكرة بتمريرة طولية رائعة من ميسي فتخلص من الحارس ببراعة قبل ان يسجل في الشباك الخالية هدفه الثالث هذا الموسم.

وحصل رجال المدرب لويس انريكي على فرصة مثالية لاضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها ميسي من اليوناني لوكاس فينترا الذي طرد على اثرها، لكن النجم الارجنتيني اطاح بالكرة بجانب القائم الايمن (41).

ونجح النادي الكاتالوني في تعويض هذه الفرصة سريعا بهدف من الكرواتي ايفان راكيتيتش الذي سقطت الكرة امامه خارج المنطقة فاطلقها صاروخية في الزاوية اليمنى لمرمى المضيف (45).

وفي الشوط الثاني، اضاف الشاب البديل ساندرو راميريز الهدف الثالث للضيوف بعدما وصلته الكرة على طبق من فضة عبر ميسي (57) ثم اضاف بدرو رودريغيز الرابع بعد تمريرة عكسية من الظهير المتوغل جوري البا (64).

ورفض ميسي ترك المباراة دون ان يصل الى الشباك بهدف رائع جاء بعد ان تلاعب بالدفاع على مشارف المنطقة قبل ان يسدد الكرة ”ساقطة“ فوق الحارس (77)، رافعا رصيده الى 3 اهداف هذا الموسم.

وبدوره،

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده الى 12 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن اشبيلية الذي تخطى عقبة مضيفه المتواضع قرطبة دون عناء ايضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com