رونالدو ينقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بلباو.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)
رونالدو ينقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بلباو.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)رونالدو ينقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بلباو.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

رونالدو ينقذ ريال مدريد من فخ أتلتيك بلباو.. وهذا ترتيب الدوري الإسباني (فيديو)

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه ريال مدريد للتعادل 1-1 مع ضيفه أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء، في الجولة 33 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبادر إينياكي ويليامس بالتسجيل لمصلحة بلباو في الدقيقة 14، قبل أن يدرك رونالدو التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 87 من تسديدة رائعة بعقب القدم، ليحرم الفريق الباسكي من تحقيق انتصاره الأول على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال في المسابقة منذ 19 فبراير (شباط) عام 2005.

وواصل النجم البرتغالي بهذا الهدف ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة عشرة على التوالي بمختلف المسابقات، ويرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 24 هدفًا.

وبات رونالدو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، بعدما سجل هدفه السابع عشر في مرمى بلباو، متفوقًا بفارق هدف على الرقم المسجل باسم تيلمو زارا أسطورة الفريق الباسكي.

وارتفع رصيد الريال إلى 68 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع بلباو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com