أخطاء بايرن ميونخ ربما تكلفه غاليًا في لقاء العودة أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروبا
أخطاء بايرن ميونخ ربما تكلفه غاليًا في لقاء العودة أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروباأخطاء بايرن ميونخ ربما تكلفه غاليًا في لقاء العودة أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروبا

أخطاء بايرن ميونخ ربما تكلفه غاليًا في لقاء العودة أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروبا

قال المدرب يوب هاينكس، إن فريقه بايرن ميونخ، بطل ألمانيا، حقق تفوقًا عندما فاز خارج ملعبه 2-1 على إشبيلية الإسباني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، لكنه سيتعين عليه تحسين أدائه إذا ما أراد الاستمرار في البطولة حتى نهايتها.

وأضطر بايرن لتعويض تأخره بهدف وتجاوز الأخطاء العديدة التي ارتكبها لاعبوه في الشوط الأول للتفوق على أرض المنافس الإسباني بينما يؤكد هاينكس أن أداء إشبيلية يظهر أنه سيشكل تهديدًا على فريقه في لقاء العودة الأربعاء المقبل في ميونخ.

وقال هاينكس: "إذا أردنا الفوز بدوري الأبطال فلا بد لنا أن نتحسن.. اضطررت لاستخدام بعض الكلمات الواضحة مع لاعبي فريقي خلال الاستراحة بين الشوطين.

"في الشوط الأول أثبت إشبيلية بوضوح جدارته بالتأهل لدور الثمانية. كشف عن الكثير من الموهبة وظهر بروح معنوية طيبة وبروح قتالية".

وبهذا الفوز عزز هاينكس الذي سيترك الفريق البافاري في نهاية الموسم الحالي مسيرة انتصاراته في دوري الأبطال إلى 12 فوزًا على التوالي بعد فوز بايرن بجميع مبارياته الأربع على أرضه في البطولة هذا الموسم بعد أن دخل مرماه هدف وحيد.

وأكد مدافع بايرن، جيروم بواتنغ، أن فريقه لا يعتبر نفسه فائزًا في هذه المرحلة بعد، قائلًا: "لم يتحدد شيء بعد.. نتمنى أن نقدم أداء ومستوى أفضل في لقاء العودة حتى نتأهل (لقبل النهائي)".

وقال المدافع الفرنسي فرانك ريبري أيضًا "علينا ألا نفكر ولو للحظة واحدة أننا صعدنا لقبل النهائي.. إشبيلية يقدم أداء جيدًا جدًا وكان لا بد لنا من تحقيق الفوز في إسبانيا".

وأضاف ريبري: "لكننا لم نكن جيدي التنظيم بعد أول 10 دقائق ولم نقدم أداءً جماعيًا جيدًا.. مثل هذه الأخطاء غير مقبولة في دوري الأبطال.

"لا بد أن نقدم أداء جيدًا للغاية على أرضنا.. إلا أن نتيجة 2-1 تبقى جيدة بالنسبة لنا لكننا لم نتأهل للدور المقبل بعد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com