بالفيديو.. اتليتكو يبعثر ملايين ريال مدريد بهزيمة جديدة

نادي العاصمة يؤكد تفوقه على جاره الملكي ويهزمه في الليجا كما هزمه في السوبر قبل أيام.

تفاقمت متاعب ريال مدريد في بداية الموسم الحالي عندما خسر في ملعبه 2-1 امام جاره اتليتيكو مدريد حامل اللقب اليوم السبت في حين احرز نيمار هدفين ليقود برشلونة للفوز 2-صفر على ضيفه اتليتيك بيلباو ويواصل بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وكان ريال بطل اوروبا خسر في الجولة الماضية 4-2 امام ريال سوسيداد في نهاية اغسطس اب الماضي وقدم الفريق اليوم اداء مخيبا للامال مرة اخرى بعد ان انفق كثيرا لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة.

وبعد ضربة ركنية تفوق تياجو على كريم بنزيمة ليضع اتليتيكو في المقدمة في الدقيقة العاشرة قبل ان يعادل البرتغالي الدولي كريستيانو ورنالدو النتيجة لاصحاب الارض من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 29 بعد تعرضه للعرقلة.

وسيطر ريال على اللعب خلال فترات طويلة من زمن اللقاء دون ان يشكل تهديدا على مرمى المنافس ودفع ثمنا غاليا لعدم استغلال مزية الارض والجمهور عندما احرز اردا توران الهدف الثاني للضيوف قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

ويظهر هذا الفوز ان اتليتيكو سيكون بحق منافسا علي الالقاب من جديد في الموسم الحالي رغم رحيل هدافه دييجو كوستا وانضمامه الى تشيلسي الانجليزي.

وكان ريال هزم اتليتيكو 4-1 في نهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي الا ان اتليتيكو الذي يقوده المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني تفوق على النادي الملكي 2-1 في مجموع مباراتي كأس السوبر الاسبانية في بداية الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com